“جماهير سلتيك تُعبّر عن تضامنها مع غزة وفلسطين: ‘لن يكسروا إرادتكم أبداً’ ضد العدوان الاحتلالي”

Photo of author

By العربية الآن



جماهير سلتيك تؤكد: “لن يكسروا إرادتكم أبدا” – تضامن مع غزة وفلسطين ضد الاحتلال

Soccer Football - Champions League - Celtic v Slovan Bratislava - Celtic Park, Glasgow, Scotland, Britain - September 18, 2024
يافطات جماهير سلتيك: ‏”غزة وجنين وطولكرم ونابلس لن تسير وحدها أبدا” (رويترز)

تحت شعار “يمكنهم قمعكم وسجنكم، لكنهم لن يكسروا إرادتكم أبدا”، أبدت جماهير فريق سلتيك الأسكتلندي تضامنها مع غزة وفلسطين خلال لقاء الفريق أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا.

تضامن مع فلسطين وتأكيد على المقاومة

على الرغم من أن الجماهير ليست جديدة في دعم القضية الفلسطينية، إلا أن اللافت هذه المرة كان ظهور أسماء المدن الفلسطينية المتأثرة بالعدوان، حيث رفعت لافتات تحمل العبارات “غزة وجنين وطولكرم ونابلس لن تسير وحدها أبدا”.

وفي أجواء حماسية، أنشدت الجماهير “لن تسير وحيدا” مع رفع الأعلام الفلسطينية، وذلك قبل بداية المباراة التي أقيمت على ملعب “سلتيك بارك” في مدينة غلاسكو الأسكتلندية.

عادة ما تعبر جماهير سلتيك عن دعمها لفلسطين من خلال رفع يافطات تدعو إلى تحريرها، مؤكدين أن المقاومة الفلسطينية ستنتصر في النهاية.

افتتح فريق سلتيك مشواره في البطولة بفوز كبير 5-1 على سلوفان براتيسلافا، في مباراة شهدت تألق العديد من اللاعبين.

تقدم سلتيك عن طريق الأيرلندي ليام سكيلز (17)، ثم أضاف الياباني كيوجو فورهاشي الهدف الثاني (47)، وبعدها أحرز البلجيكي أرني أنغيلس الهدف الثالث من ركلة جزاء (56).

فيما قلص النمساوي كيفين فيمر الفارق بتسجيله هدفاً لسلوفان براتيسلافا (61)، لكن الياباني دايزن مايدا أضاف الهدف الرابع (70)، قبل أن يختتم الأيرلندي آدام إدا مهرجان الأهداف بتسجليه الهدف الخامس (87).

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.