خصومات على تذاكر دوري أبطال أوروبا لمشجعي الأندية الزائرة

Photo of author

By العربية الآن



تخفيض تذاكر دوري أبطال أوروبا لمشجعي الفرق الزائرة

خصومات على تذاكر دوري أبطال أوروبا لمشجعي الأندية الزائرة تذاكر دوري أبطال أوروبا تذاكر دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا (غيتي)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفـا” عن تخفيض الحد الأقصى لسعر التذكرة لمشجعي الفرق الزائرة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد إلى ستين يورو، مشيرًا إلى أنه يتطلع أيضاً لتخفيض السعر الموسم المقبل.

قرار تخفيض الأسعار

أوضح “يويفا” أن القرار جاء بعد إجراء مشاورات مستفيضة مع رابطة الأندية الأوروبية ورابطة مشجعي كرة القدم في أوروبا، حيث كان الحد الأقصى السابق 70 يورو في الموسمين الماضيين.

التخفيضات في المنافسات الأخرى

يتعين على الفرق المضيفة التي تستفيد من عائدات بيع التذاكر، بالإضافة إلى الجوائز وحقوق النقل التلفزيوني، أن تخفض أيضًا هذا السقف في الموسم المقبل إلى 50 يورو. كما سيتم تطبيق نفس التخفيضات على الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” و”كونفرنس ليغ”، حيث سينخفض السعر الأقصى في “يوروبا ليغ” إلى 40 يورو هذا الموسم و35 يورو في الموسم الذي يليه، بعد أن كان 45 يورو في النسختين السابقتين. في حين سيتراجع السعر في “كونفرنس ليغ” إلى 20 يورو في هذا الموسم والمقبل، بعدما كان 25 يورو الموسم الماضي.

تصريح رئيس الاتحاد الأوروبي

قال رئيس الاتحاد الأوروبي، ألكسندر تشيفيرين، إن “تقديم المزيد من السياسات التي تعزز حقوق المشجعين يُعتبر جزءًا من مهمتنا لضمان بقاء كرة القدم رياضة شاملة، حيث يُشعر المشجعون الذين يسافرون عبر أوروبا بتقديرهم.”

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.