دوبوا: بطل العالم في الملاكمة يحافظ على صحته بهاتف بلا إنترنت

Photo of author

By العربية الآن

دانييل دوبوا: بطل العالم في الملاكمة بنمط حياة غير تقليدي

دانييل دوبوا، الملاكم البريطاني الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عالم الملاكمة، أصبح بطل العالم بعد انتصاره المدوي على مواطنه أنتوني جوشوا، الذي كان قد توج بلقب العالم مرتين سابقًا.

بهذا الانتصار، أثبت دوبوا جدارته كبطل عالمي في الاتحاد الدولي للملاكمة وكان له رد فعلي قوي على المنتقدين الذين شككوا في قدراته بعد خسارته أمام جو جويس وأولكسندر أوسيك.

نمط حياة انضباطي

حسب صحيفة “ذا صن”، تلقى دوبوا تعليمه منزليًا منذ صغره وبدأ تدريباته الرياضية منذ سن الخامسة. على الرغم من صغر سنه، إلا أنه لم يتناول الكحول على الإطلاق.

بدأت مسيرة دوبوا في الملاكمة عندما كان في السابعة من عمره، وحقق انتصاره الكبير على جوشوا في أمسية رياضية في ميدان ويمبلي.

1727092505 380 دوبوا بطل العالم في الملاكمة، يحافظ على صحته بلا خمر بطل العالم في الملاكمة بطل العالم في الملاكمة
دوبوا يحمل حزام بطولة العالم (رويترز)

التدريبات والتحمل

أخضع والده، ديف، ابنه لروتين تدريبي صارم، مما أثر على مفاصله بسبب كثرة التدريب، لكنه أشار إلى أنه كان يستمتع بهذه التدريبات.

أفاد دوبوا بأنه سعيد بوقته في الرياضة، حيث أخبر والده عائلته سابقًا أنه سيصبح بطل العالم. وقد نشأ مع إخوته دون استخدام الهواتف، حيث إنه لا يزال يستخدم هاتفًا دون إنترنت، برر ذلك بكونه مشغولاً بالتدريبات.

والده، الذي يعتبره مصدر إلهام له، كان يحثه دائمًا على الانضباط، وعلى قوة عقله، وهو أمر ضروري في رياضة الملاكمة. كما أكد ديف أنه كان يمنعه من تناول الطعام أو الماء حتى انتهاء التدريب كجزء من تعزيز تركيزه.

مسيرة مهنية مع الرفاهية

بدأ دوبوا مسيرته كهاوٍ ثم انضم إلى برنامج جي بي للملاكمة في سن 16. ومع ذلك، فضل الانتقال إلى احتراف الملاكمة على المشاركة في أولمبياد طوكيو. شهدت مسيرته احترافية ناجحة، حيث حقق الفوز في أول 15 نزال له.

يعيش دوبوا الآن حياة فاخرة، ويملك سيارة تقدر قيمتها بحوالي 346 ألف دولار وأخرى مرسيدس قيمتها حوالي 100 ألف دولار، بالإضافة إلى استثماراته في قصر مميز يقع في تشينغفورد بإسيكس.

يمثل دوبوا تجسيدًا للانضباط والموهبة، حيث يسعى دائمًا لجعل والده فخوراً بكل إنجاز يحققه.

المصدر: الصحافة البريطانية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.