ذا بينغوين” يتصدر المشاهدات بـ 5.3 ملايين متفوقًا على “خلافة” و”اللوتس الأبيض

Photo of author

By العربية الآن

مسلسل "ذا بينغوين"

استقطاب جماهيري ضخم لمسلسل “ذا بينغوين”

نجح مسلسل “ذا بينغوين” (The Penguin) في جذب 5.3 ملايين مشاهد في أول أربعة أيام من عرضه، وذلك بحسب ما أعلنت شبكة “إتش بي أو”. تشمل هذه الأرقام المشاهدة على قنوات الشبكة الأمريكية وأيضًا عبر منصة “ماكس”، حيث بدأ عرض المسلسل، الذي يتصدر بطولته كولين فاريل وكريستين ميليوتي، اعتبارًا من 19 سبتمبر/أيلول الجاري.

تفوق على مسلسلات سابقة

وفقًا لموقع “فاراييتي”، تجاوزت أرقام “ذا بينغوين” الموسم الأخير من مسلسل “خلافة” (Succession) الذي حقق 4.9 ملايين مشاهد عند بداية عرضه، وكذلك الموسم الثاني من “اللوتس الأبيض” (The White Lotus) الذي جذب 4.1 ملايين مشاهد. ومع ذلك، فقد جاء “ذا بينغوين” في المرتبة الثانية بعد الموسم الرابع من “المحقق الحقيقي” (True Detective)، الذي سجل 5.7 ملايين مشاهدة في عرضه الأول.

إنجاز تاريخي على منصة ماكس

تمكن “ذا بينغوين” من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات لمسلسل جديد على منصة “ماكس” خلال أربعة أيام، منذ عرض مسلسل “ذا لاست أوف أس” (The Last of Us) في يناير/كانون الثاني 2023.

أحداث سلسلة “ذا بينغوين”

يسترجع كولين فاريل دوره في تجسيد شخصية أوزوالد كوب، المعروف بـ “أوز”، من فيلم “ذا باتمان” (The Batman). تدور أحداث المسلسل بعد وفاة كارمين فالكون، حيث يسعى “أوز” للسيطرة على عالم الجريمة في مدينة غوثام.

استقبال نقدي إيجابي

حظي المسلسل بترحيب نقدي كبير، حيث وصفته الخبيرة الفنية أراميد تينوبو بأنه “استكشاف بارع للجريمة، ملتوٍ ومقلق وجذاب”. كما حصل المسلسل على تقييم 94% على موقع روتن تومايتوز.

الممثلون المشاركون في العمل

يشارك في العمل إلى جانب كولين فاريل وكريستين ميليوتي، مجموعة من النجوم مثل رينزي فيليز، وديدرا أوكونيل، وكلانسي براون، وكارمن إيجوغو، ومايكل زيغين. كما يظهر مارك سترونغ في مشاهد الفلاش باك بدور كارمين فالكون، الذي جسده جون تورتورو في فيلم “ذا باتمان”.

فريق العمل والإنتاج

المسلسل هو من تأليف وإنتاج لورين لوفرانك، التي تتولى أيضًا منصب مديرة العرض، بينما يشرف على الإنتاج التنفيذي مات ريفز، مخرج “ذا باتمان”، إلى جانب ديلان كلارك وكولين فاريل. وقد أخرج كريغ زوبيل الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.