راقبوا.. مسافر يستخدم مطرقة لتحطيم شاشات مطار سانتياغو بعد تعرضه لعملية احتيال

Photo of author

By العربية الآن



مسافر يحطم شاشات مطار سانتياغو بمطرقة بعد تعرضه للاحتيال

مسافر يقدم على تكسير وتخريب شاشات مطار سانتياغو بتشيلي المصدر: @RadioGenoa تويتر
مسافر يقدم على تكسير وتخريب شاشات مطار سانتياغو بتشيلي (مواقع التواصل الاجتماعي)

حقق فيديو يظهر رجلًا يحطم شاشات المراقبة في مطار سانتياغو الدولي انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن استخدم مطرقة خلال “نوبة غضب” سيطرت عليه.

وحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن المسافر، وهو من هايتي ويعمل في مجال البناء في تشيلي، دخل في نوبة غضب شديدة عندما اكتشف أن تذكرة سفره كانت مزيفة.

وتبين للمسافر أنه تعرض لعملية احتيال أثناء تسليمه للأمتعة، حيث اكتشف أن تذكرة سفره من سانتياغو إلى هايتي عبر ميامي مزورة، مما أدى إلى انفجاره في وجه موظفي “أميركان إيرلاينز” وتكسير شاشات المطار.

وقد تسبب هذا الأمر في حالة من الهلع بين الحضور، الذين بدأوا في الفرار وفقًا لمقاطع الفيديو التي تم توثيقها أثناء الحادث.

وقد تمكنت السلطات التشيلية من اعتقال المسافر، بينما قدرت تقارير الأضرار بحوالي 20 مليون بيزو (ما يعادل 22 ألف دولار أمريكي).

حوادث المطارات والطائرات

سبق لمطارات العالم أن شهدت حوادث مشابهة، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مسافراً أمريكياً في مطار بوجوتا عاصمة كولومبيا، تأخر عن موعد رحلته، فتجاوز الحواجز الأمنية وقام بالضرب على الطائرة محاولاً الصراخ على المسافرين قائلاً “دعوني أدخل”.

كما وثق أحد الركاب خلال رحلة لطائرة تابعة لشركة “ساوث ويست إيرلاينز” شجارًا عنيفًا بين راكبين كانا في طريقهما من أوكلاند إلى هاواي، مما تسبب في هلع بين الركاب بينما حاولت المضيفات التدخل لحل النزاع.

في حادثة أخرى، قام ركاب على متن شركة “فرونتير إيرلاينز” بإلصاق مسافر حاول التحرش بالمضيفات أثناء رحلة من فيلادلفيا إلى ميامي بمقعده. وتم القبض على الشاب ماكسويل ويلكينسون (22 عامًا) في مطار ميامي الدولي فور وصول الطائرة.

المصدر: العربية الآن + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.