سارة الهاني تؤكد لـ«الشرق الأوسط»: لا مجال للأخطاء في الأغنية الخليجية

Photo of author

By العربية الآن


تحضّر لأعمال جديدة مع شركة {روتانا} (سارة الهاني) ### عودة سارة الهاني إلى الساحة الفنيةبعد غياب دام نحو عشر سنوات، تعود الفنانة سارة الهاني لتظهر من جديد في عالم الموسيقى من خلال أغنيتها الأخيرة بعنوان “معاناتي” باللهجة الخليجية. الأغنية من كلمات الشاعر السعودي قوس، وألحان مواطنه سهم، بإشراف الموزع اللبناني عمر صباغ.### قصة شخصية تتحدث عن المعاناةتتناول سارة في هذه الأغنية قصتها الشخصية، لكنها تؤكد أنها تستعرض أيضاً تجارب مشابهة لأشخاص آخرين. وفي حديثها مع “الشرق الأوسط”، أوضحت قائلة: “أترجم فيها حالتي وحالة كل إنسان شعر بالمعاناة”. وأضافت أنها تعبر من خلالها عن مشاعر اجتاحت قلبها خلال فترة صعبة في حياتها، معربة عن أملها في أن يجد الآخرون في كلماتها صدى لتجاربهم.
1725640650 386 سارة الهاني تؤكد لـالشرق الأوسط لا مجال للأخطاء في الأغنية الأغنية الخليجية الأغنية الخليجية
تقول أنها محظوظة كونها تقيم بالسعودية ولطالما تمنت السكن في مدينة الرياض (سارة الهاني)
### الألم والذكرياتمرت سارة بوقت عصيب عقب فقدان شقيقتها لينا في حادث سير، ولكنها تؤكد أن أغنيتها الجديدة لا تتعلق بهذا الحدث الموجع. وأضافت: “موضوع شقيقتي بعيد كل البعد عما أتناوله فيها.. فرحيلها ترك في قلبي جرحاً عميقاً لا يمكنني التعبير عنه في أغنية”.### الاستقرار في السعوديةسارة الهاني تعيش حالياً في السعودية، حيث قررت الاستقرار هناك قبل ثلاث سنوات. نفت ما أثير حول زواجها، قائلة: “القرار جاء بدافع قناعة تامة، وليس بسبب الزواج”. وكشفت عن رغبتها في السكن في الرياض، مشيدة بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة، والذي جعلها تشعر بأنها في المكان المناسب.
1725640654 829 سارة الهاني تؤكد لـالشرق الأوسط لا مجال للأخطاء في الأغنية الأغنية الخليجية الأغنية الخليجية
صوّرت الأغنية في بيروت مع المخرج نادر موصللي وتصفه بصاحب موهبة رائعة (سارة الهاني)
### الشغف بالموسيقى الخليجيةتحدثت سارة عن فترة التحضير لأغنيتها الجديدة، مشيرة إلى أنها استغرقت نحو عام. وأضافت أنها تحب هذا النوع من الموسيقى ولكنها تعلم أنه يحتاج للكثير من الجهد والإتقان. كما أعربت عن إعجابها بالشعر الخليجي واعتبرت أن الكلمات المغناة لها قيمة كبيرة لدى الناس في الخليج. وذكرت أن نجاح المغني أمام الجمهور السعودي يعد اختباراً حقيقياً، حيث أن “الجمهور السعودي متذوق ممتاز للفن، وممنوع الخطأ في الأغنية الخليجية”.

سارة الهاني تؤكد لـالشرق الأوسط لا مجال للأخطاء في الأغنية الأغنية الخليجية الأغنية الخليجية "/>


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.