سافر إلى فيينا: دليلك الكامل للحصول على عطلة صيفية مميزة

Photo of author

By العربية الآن



هل تخطط لزيارة فيينا؟ دليلك الكامل لعطلة صيفية رائعة

شوارع العاصمة النمساوية فيينا تنبض بالحياة. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: dpa
تتميز شوارع فيينا، العاصمة النمساوية، بالحيوية، مما يجعلها وجهة سياحية صيفية فريدة (وكالة الأنباء الألمانية)

تعد فيينا، عاصمة النمسا، واحدة من الوجهات السياحية الرائعة، حيث تتميز برفاهية تراثها الثقافي وتنوع المقاهي والمطاعم الفاخرة، فضلاً عن الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها في الهواء الطلق.

تحتضن فيينا كل خميس تجربة عشاء استثنائية في متحف تاريخ الفنون، حيث يتم تقديم وجبة مكونة من خمس أطباق في القاعة ذات القبة الكبرى، يليها جولة في المتحف.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

من السوار الحديدي إلى وجهة سياحية.. هل فكرت يوما بزيارة روسيا؟

list 2 of 2

بالفيديو.. ألغاز الآثار القديمة في موقع شصر العُماني

end of list

يمكن للزوار حجز طاولة من الساعة 6 إلى 10 مساءً خلال أيام الخميس، بينما يمكنهم الاستمتاع بتجربة ثقافية غذائية مميزة في المقاهي والمطاعم الأنيقة بمتحف التاريخ الطبيعي ومتحف تاريخ الفنون خلال بقية أيام الأسبوع.

تناول العشاء وسط إطلالات بانورامية

يستطيع السياح الاستمتاع بمشاهد ساحرة أثناء تناول الطعام في مطاعم فيينا، خاصةً في منطقة كاتدرائية سانت ستيفن، حيث يمكنهم رؤية غروب الشمس breathtaking وإطلالات المدينة الخلابة.

أما الذين يسعون لمشاهدة المعالم السياحية البارزة في المدينة، ينبغي عليهم زيارة عجلة فيريس العملاقة وكنيسة القديس تشارلز.

عجلة فيريس العملاقة من أبرز معالم فيينا. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: Vienna Tourist Board صور: dpa
تعتبر عجلة “فيريس” العملاقة من أبرز المعالم السياحية في العاصمة النمساوية فيينا (وكالة الأنباء الألمانية)

ركوب الدراجات بحديقة براتر

يمكن السياح الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في حديقة براتر الشهيرة، حيث تُعتبر وجهة ممتازة للاسترخاء تحت أشعة الشمس وركوب الدراجات.

يمكن للزوار استئجار دراجة لاستكشاف المعالم السياحية والتنقل عبر المسارات المظللة الخالية من السيارات، ويمكنهم بدء رحلتهم من “براترستيرن” وركوب الدراجة على طول مسار يمتد لأربعة كيلومترات حتى يصلوا إلى “لوستهاوس”، مع اكتشاف أماكن عديدة على طول الطريق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يمكن للزوار أيضاً استكشاف المسارات المائية والمحميات الطبيعية وزيارة ملعب “ييزوإيتنفيزه” وملعب “إرنست هابل”، الذي يُعتبر الأضخم في النمسا، بالإضافة إلى استمتاعهم بجمالية جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال المعمارية، فضلاً عن السباحة في حمام “شتاديونباد”، الذي يُعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء في أيام الصيف الحارة.

****داخلية*** فيينا تزخر بالقصور الفخمة. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: dpa
فيينا غنية بالقصور الفاخرة التي يمكن للسياح زيارتها (وكالة الأنباء الألمانية)

مغامرة مشوقة في الهواء الطلق

تُعتبر مدينة ملاهي “فورستيلبراتير” وجهةً فريدة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 250 لعبة ومعلم سياحي، من العجلة العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 65 مترًا إلى الألعاب الحديثة مثل “إجكشن سيت” التي تدفعك إلى ارتفاعات وصلت إلى 90 مترًا.

تضفي الفعاليات المرحة أجواءً خاصة على المكان، حيث تضم أيام الأحد العائلية وألعاب العطلات ومعارض براتر على مدار الموسم، وتقدم جولات براتر أدفينشر تجربة خاصة تكشف أسرار المدينة التي لا تُرى عادةً.

وإذا كان الزوار يبحثون عن تجربة تناول طعام متميزة، يمكنهم الاختيار بين أكثر من 60 مقهى ومطعماً وأكشاك آيس كريم ووجبات خفيفة موزعة في كل أرجاء المنتزه، لتجربة أطعمة لذيذة أثناء استكشافهم للمتعة والترفيه في “فورستيلبراتير”.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.