شاشة ألعاب ثلاثية الأبعاد من سامسونغ لمحبي الألعاب

Photo of author

By العربية الآن



شاشة ثلاثية الأبعاد لعشاق الألعاب من سامسونغ

سامسونج Odyssey 3D الجديدة تتيح إمكانية عرض المحتويات ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى ارتداء نظارة. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: Samsung صور: dpa
الشاشة الجديدة تتيح إمكانية عرض المحتويات ثلاثية الأبعاد من دون الحاجة إلى ارتداء نظارة (وكالة الأنباء الألمانية)

أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق شاشة ألعابها الجديدة “أوديسي 3 دي”، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى نظارات خاصة.

تأتي الشاشة بخيارات قياس 27 أو 37 بوصة، مع دقة وضوح تصل إلى 3840 × 2160 بيكسل، وكثافة بيكسلات تبلغ 163 أو 119 بيكسل لكل بوصة.

معدل تحديث الشاشة يصل إلى 165 هرتز، فيما تبلغ زمن استجابتها واحد مللي ثانية.

تقنية العدسة العدسية

تعتبر العدسة العدسية واحدة من أبرز ميزات الشاشة، حيث تعمل على عرض صور مختلفة لكل من العينين مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة ثلاثية الأبعاد واقعية.

تقوم الشاشة باستخدام كاميرا لرصد موقع نظر المستخدم وتعديل الصورة بناءً على ذلك، مما يضمن تجربة مشوقة حتى لو لم يكن المستخدم جالسًا في مركز الشاشة.

تدعم الشاشة الجديدة “أوديسي 3 دي” تقنية “فري سينك بريميوم” (FreeSync Premium) التي تنتجها شركة “إيه إم دي” (AMD)، وتحتوي على مجموعة متنوعة من منافذ الاتصال بما في ذلك “ديسبلاي بورت 1.4” و”إتش دي إم آي 2.1″، بالإضافة إلى حامل قابل لتعديل الارتفاع.

المصدر : الألمانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.