شاهد: أم صلال يتفوق على السد وتريزيغيه يتألق في الدوري القطري مع الريان

Photo of author

By العربية الآن



أم صلال يتفوق على السد وتريزيغيه يتألق مع الريان في الدوري القطري

مباراة السد وام صلال في الدوري القطري المصدر: حساب أم صلال (إكس)
كنجي جويل يحتفل بهدفه في مرمى السد (مواقع التواصل)

حقق أم صلال فوزاً مهماً على السد حامل اللقب بنتيجة 3-1، حيث أحرز الفريق هدفين في أول 22 دقيقة من اللقاء. من ناحية أخرى، تألق اللاعب المصري محمود حسن (تريزيغيه) مع الريان، حيث سجل هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين في انتصار فريقه 4-2 على الشحانية اليوم الجمعة.

تفاصيل مباراة أم صلال والسد

افتتح كنجي جويل التسجيل لأم صلال في الدقيقة الثانية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم تعزيز الكرواتي أنطونيو منسيه النتيجة بعد 20 دقيقة عندما تلقى تمريرة من جويل، لكن تسديدته القوية أنقذها سعد الشيب حارس السد.

وفي الدقيقة 52، حصل محمد وعد لاعب السد على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، مما قلص عدد لاعبي فريقه إلى عشرة.

استطاع القائد حسن الهيدوس تقليص الفارق بتسجيله هدف السد من ركلة جزاء تم احتسابها بعد مراجعة تقنية الفيديو.

لكن أديديونغ أدوسين ضاعف تفوق أم صلال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية استقرت في سقف المرمى من ركلة حرة.

بهذا الفوز، ارتقى أم صلال للمركز الرابع برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد السد عند 6 نقاط في المركز الثالث بعد الهزيمة الثانية له.

مشاركة مميزة لتريزيغيه مع الريان

استهل تريزيغيه مسيرته مع الريان بشكل رائع بعد انضمامه من طرابزون سبور التركي، حيث احتاج لـ5 دقائق فقط ليسجل أول أهدافه بتسديدة قوية من خارج المنطقة، قبل أن يعزز البرازيلي روجر جيديس النتيجة بعد 4 دقائق بتسديدة منخفضة.

ثم زاد البلجيكي جوليان دي سار النتيجة إلى 3-0 في الدقيقة 17 بعد تمريرة من تريزيغيه، وفي الدقيقة 20 سجل محمد إبراهيم هدف الشحانية الأول، لكن جيديس أحرز هدفه الثاني والرابع للريان في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

واستمر الشحانية بالضغط ونجح البديل محمد أبو شنب في تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وحقق الريان 6 نقاط من انتصارين وهزيمتين ليكون في المركز الخامس، مقارنة بنقطتين للشحانية في المركز قبل الأخير.

الغرافة يتعادل مع الشمال

في مباراة أخرى، انتهى اللقاء بين الغرافة والشمال بالتعادل 1-1، حيث افتتح الشمال التسجيل في الدقيقة 11 عبر سيف الدين فضل الله بعد خطأ في مرماه من مدافع الغرافة.

وفي الدقيقة 36، حصل الغرافة على التعادل من هدف عكسي آخر حينما سجل محمد خالد النعيمي في مرمى فريقه بعد كرة عرضية.

يمتلك الغرافة 5 نقاط في المركز السابع بفارق نقطة واحدة عن الشمال الذي يملك نقطتين فقط.

المصدر : رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.