شاهد بالفيديو: ملاكم يفقد وعيه لدقائق إثر تلقيه لكمه قاضية مؤلمة

Photo of author

By العربية الآن



ملاكم يفقد وعيه لدقائق بعد لكمة قاضية مثيرة للرعب

KO by Moreno Fendero
الأرجنتيني رونر (يمين) فقد وعيه بعد تعرضه لضربة قاضية في نزاله أمام الفرنسي فينديرو (مواقع التواصل الإجتماعي)

انتقل الملاكم الفرنسي مورينو فينديرو إلى عالم الاحتراف العام الماضي بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في بطولة العالم للهواة، حيث أظهر أداءً رائعًا بفوزه على الأرجنتيني كارلوس ميغيل رونر.

في نزاله السابع على التوالي في كندا، قدم فينديرو عرضًا قويًا ومذهلًا أمام رونر يوم الخميس في كازينو مونتريال.

ضربة قاضية تثير القلق

بعد نحو 20 ثانية من بدء الجولة الثالثة، قام الملاكم البالغ من العمر 25 عامًا بالضغط على خصمه في الزاوية، ثم وجه له لكمة يسارية قوية أدت إلى سقوط رونر فاقدًا للوعي داخل الحلبة.

ذكرت صحيفة “جورنال دي كيبيك” أن الأرجنتيني ظل فاقدًا للوعي لمدة دقائق، بينما كان الطاقم الطبي يسعى لإنقاذه. رغم ذلك، تمكن في النهاية من استعادة وعيه وتم نقله للمستشفى لإجراء فحص بالأشعة المقطعية.

ردود الفعل من الحلقة

صرح فينديرو لصحيفة ليكيب الفرنسية قائلاً: “كنا جميعًا خائفين. وأثناء الليل سألت عن حالته التي كانت مطمئنة. كنت سعيدًا جدًا عندما بعث لي رونر رسالة تهنئة على حسابي في وسائل التواصل الاجتماعي. شكرته وتمنيت له التوفيق”.

مؤخراً، حظي فينديرو، الذي فاز بالميدالية البرونزية في فئة 75 كيلوغرامًا في مايو/أيار 2023، بخمسة انتصارات متتالية خلال عام. ويستعد الآن لقتاله التالي في 17 أكتوبر/تشرين الأول في كازينو لاك ليمي بالقرب من أوتاوا.

المصدر: الصحافة الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.