شاهد بايدن وهو يرتدي قبعة انتخابية لترمب أثناء الحملة الانتخابية.

Photo of author

By العربية الآن


### بايدن يعتمر قبعة ترمب في ذكرى 11 سبتمبر

اعتمر الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم أمس الأربعاء، لفترة قصيرة قبعة دعائية للحملة الانتخابية لمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترمب، في خطوة أشار البيت الأبيض إلى أنها تهدف لإظهار «الوحدة» بمناسبة ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر 2001.

### الحادثة في شانكسفيل

ارتدى بايدن القبعة الحمراء التي كُتب عليها «ترمب 2024» خلال فعالية في مركز للإطفاء بشانكسفيل، ولاية بنسلفانيا، حيث تحطمت طائرة الرحلة «يونايتد 93» في الهجمات على أميركا في 11 سبتمبر. وأوضح أندرو بيتس، المتحدث باسم البيت الأبيض، أن بايدن قام بزيارة المركز بمناسبة الذكرى الـ23 للاعتداءات لتعزيز روح الوحدة الوطنية.

### تفاعل ترامب وحملته

خلال هذه الزيارة، وفي لفتة «ودّية»، قدّم بايدن قبعة لأحد أنصار ترمب، الذي رد عليه مشيرًا إلى أنه يجب على الرئيس ارتداء القبعة، فاستجاب بايدن لذلك لفترة وجيزة. وقد أظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي بايدن وهو مبتسم وهو يرتدي القبعة.

سارع أعضاء الحزب الجمهوري لدحض هذه الصورة، فكتبت حملة ترمب على منصة «إكس» بأسلوب ساخر: «شكراً على الدعم يا جو!». وجاءت هذه المبادرة من بايدن بعد يوم واحد من أول مناظرة بين ترمب ومنافسته نائبة الرئيس كامالا هاريس، حيث وصف فريق ترمب المناظرة بأنها كانت دون المستوى.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

الرئيس الأميركي جو بايدن يعتمر قبعة لترمب تعبيراً عن الوحدة (إكس)

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.