شاهد رد فعل رونالدو بعد أن وُصِف بأنه “منتهي”

Photo of author

By العربية الآن



شاهد.. ردة فعل رونالدو بعد وصفه بالـ”منتهي”

رونالدو المصدر: UR · Cristiano
رونالدو: الضغط الحقيقي هو الذي يعيشه الناس في الحروب (مواقع التواصل)

حقق كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، أكثر من 52 مليون مشترك في قناته بموقع يوتيوب في أسبوع واحد، حيث تحصد الفيديوهات التي ينشرها عشرات الملايين من المشاهدات.

حديث عن التحديات والانتقال إلى السعودية

تحدث رونالدو في مقابلة مع زميله السابق ريو فيرديناند، قائد مانشستر يونايتد الأسبق، تحت عنوان “الماضي والحاضر والمستقبل”، والتي عرضت على قناته الرسمية في يوتيوب عن انتقاله إلى الدوري السعودي وتكيفه السريع مع الثقافة الجديدة. وأكد أنه واجه العديد من التحديات في حياته المهنية منذ مغادرته مسقط رأسه في ماديرا إلى لشبونة، ثم إنجلترا، فإسبانيا وإيطاليا، ليصل أخيرًا إلى السعودية.

تمكن رونالدو من تسجيل هدفه الرقم 899 خلال مباراته ضد الفيحاء يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه لم يكتف بعد من الأهداف، إذ صرح قائلاً: “سجلت 60 هدفاً في الموسم الماضي، وأنا أفضل هداف دولي. سأستمر في اللعب حتى أبلغ 41 عاماً، إذا لم أتعرض لإصابة. أرغب في الوصول إلى 900 ثم 1000 هدف”.

ردة فعل حول وصفه بالـ”منتهي”

بينما كان يتحدث، علق فرديناند قائلاً: “لكن الناس يقولون إنك منتهٍ”. فرد رونالدو: “دعهم يقولون ما يريدون. هناك مقاطع فيديو توثق جميع أهدافي، لذا يمكنني إثبات ذلك. إذا كنتم تريدون المزيد من الأهداف، سأريكم ما سجلته في التدريبات”.

تجربته في الحياة والضغط الحقيقي

وأضاف رونالدو، الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وريال مدريد: “لم أشعر بأي ضغط عند قدومي إلى السعودية. الضغط الحقيقي هو الذي يعيشه الناس في الحروب، حيث لا يملكون الطعام وينامون على صوت الأسلحة. هذا هو الضغط الحقيقي، بينما حياتي كلها تدور حول التحدي”.

المصدر: العربية الآن + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.