شاهد كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو بطريقة مضحكة

Photo of author

By العربية الآن



As a skilled paraphraser, your task is to reword and restructure the following article in Arabic. Your objective is to preserve the original meaning while potentially altering the style of the text according to news aricle. Ensure that your revisions enhance clarity and flow without sacrificing coherence. Unless specified otherwise, opt for simple and accessible language that facilitates comprehension. You must maintain the core message of the original text throughout this process, don’t make any changes in the names. Suggest appropriate subheadings for the most important paragraphs. write the answer without any chatgpt explanation or comments. and keep original images inside article, Do not use additions that are not related to the article, such as “Read also,” “Read more,” etc.

شاهد.. كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو

شاهد كاسيميرو يمنع غارناتشو من تقليد احتفال رونالدو بطريقة مضحكة كاسيميرو يمنع غارناتشو كاسيميرو يمنع غارناتشو
كاسيميرو منع غارناتشو من الاحتفال على طريقة رونالدو (رويترز)

استمتعت جماهير مانشستر يونايتد بمهرجان أهداف في مباراة فريقهم ضد بارنسلي، في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وسحق مانشستر يونايتد ضيفه من الدرجة الثالثة 7-0 الثلاثاء، وسجل أهداف يونايتد كل من ماركوس راشفورد (16 و58)، والبرازيلي أنتوني (35 من ركلة جزاء) والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو (45+2 و49) والدنماركي كريستيان إريكسن (81 و85).

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدم

list 2 of 2

رونالدو ومبابي فجّرا الجدل.. أيهما أقوى أمم أوروبا أم المونديال؟

end of list

ولم تكن الأهداف فقط هي التي لفتت الانتباه خلال المباراة، بل أيضا لقطة كاسيميرو مع الأرجنتيني غارناتشو الذي عاد ليشعل ملعب أولدترافود بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأولى في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن اللاعب البالغ 20 عاما حاول بعد تسجيله هدفين تقليد احتفال النجم كريستيانو رونالدو الشهير “سيو”، لكن الدولي البرازيلي منعه من القيام بذلك.

ولوحظ لاعب الوسط كاسيميرو، الذي تربطه علاقة وثيقة برونالدو منذ لعبهما جنبا إلى جنب في ريال مدريد، وهو يطارد غارناتشو لمنعه من تقليد “الدون”، ربما لتجنب إثارة الجدل.

وبدلا من ذلك، قام الأرجنتيني باحتفاله الخاص من خلال الجلوس على لوحة الإعلانات.

وحظيت لقطة كاسيميرو مع غارناشتو بتفاعل واسع بين جماهير المان يونايتد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المتابعين مازحا “كان كاسيميرو يمنع غارناتشو من الاحتفال مثل رونالدو، لأنهم سيطردونه من تشكيلة الأرجنتين، نظرا للتنافس بين النجمين رونالدو وليونيل ميسي”.

وعلّق آخر “يا لها من لحظة مضحكة”، وكتب أحد المشجعين “يحاول برونو وكاسيميرو إيقافه حقا بعد كل هدف. لكن غارناتشو لا يخجل على الإطلاق وأنا أحبه”.

ويأمل مشجعو يونايتد أن تستمر احتفالات غارناتشو الجريئة، في حين يستعد الفريق لمبارياته المقبلة ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة مثيرة في الدوري الأوروبي ضد تفينتي قبل أن يختتم الشهر بمواجهة قوية في الدوري ضد توتنهام.

المصدر : الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.