شخص قُتل وآخر أُصيب نتيجة قصف إسرائيلي في جنوب لبنان

Photo of author

By العربية الآن


أعلنت مصادر إخبارية عن مقتل شخص وإصابة آخر جراء غارة شنّتها طائرة مُسيَّرة إسرائيلية اليوم (الأربعاء) في جنوب لبنان، وفقاً لما ذكرته «وكالة الأنباء الألمانية».

غارة الطائرة المُسيَّرة

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن الطائرة المُسيَّرة الإسرائيلية استهدفت الحي الجنوبي في بلدة ميس الجبل بالقرب من الطريق العام، ما أسفر عن سقوط شهيد وجريح جراء استهداف دراجة نارية.

استهدافات إضافية في المنطقة

إلى جانب ذلك، قامت مروحيتان مفخختان إسرائيليتان بالهجوم على حديقة بلدة مارون الراس. كما نفذت دبابة «ميركافا» الإسرائيلية قصفاً لبلدة محيبيب بقذيفتين مباشرتين، بحسب ما أفادت به قناة «المنار» الموالية لجماعة «حزب الله».

غارات جوية كثيفة

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية أكثر من 15 غارة جوية استهدفت المناطق الحرجية والبساتين المحيطة بين بلدات زبقين والشعيتية والقليلة في جنوب لبنان، مما أدى إلى خلق حزام ناري بين تلك القرى، بالإضافة إلى استهداف أطراف بلدة عيتا الشعب الجنوبية.

تبادل إطلاق النار المستمر

تستمر المناطق الحدودية في جنوب لبنان في تبادل إطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و«حزب الله»، منذ الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، عقب إعلان إسرائيل الحرب على غزة رداً على هجوم «حماس» في السابع من أكتوبر، وأيضاً بعد إعلان «حزب الله» دعمه لغزة.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.