شنغهاي تلغي مئات الرحلات الجوية مع اقتراب الإعصار بيبينكا

Photo of author

By العربية الآن

إلغاء المئات من الرحلات الجوية في شانغهاي

بانكوك (AP) — أعلنت السلطات عن إلغاء مئات الرحلات الجوية في مطارات شانغهاي يوم الأحد، تحسباً لوصول إعصار بيبينكا، الذي من المتوقع أن يضرب السواحل في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

تأثير الإعصار على حركة الملاحة الجوية

ذكرت إدارة المطار أن الرحلات الجوية التي ستنطلق بعد الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي سيتم إلغاؤها في مطاري هونغتشياو بودونغ، مما سيؤثر على أكثر من 600 رحلة. كما أعلنت المدينة عن تعليق الحركة على بعض الجسور، وتقييد حركة السير على بعض الطرق السريعة.

الإعصار يقترب من الساحل

الإعصار يبعد بضع مئات من الكيلومترات عن الساحل. ومن المتوقع أن تصل سرعة رياحه إلى 151 كيلومتر في الساعة (حوالي 94 ميل في الساعة) بحلول ليلة الأحد، حسبما أفادت الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية في الصين، التي صنفته كإعصار قوي.

عمليات الإجلاء والاستعدادات في شانغهاي

وذكرت وسائل الإعلام الحكومية أنه تم إجلاء 377,000 شخص من مختلف أنحاء شانغهاي. وفي المدينة المجاورة تشوزان، أغلقت المطاعم والمتاجر والسوبرماركت أبوابها مبكراً، كما تم تعليق خدمات النقل العام.

الأمطار الغزيرة المتوقعة

من المتوقع أن يجلب الإعصار حتى 10 بوصات (25.4 سنتيمتر) من الأمطار إلى أجزاء من الساحل الشرقي التي ستتعرض لأشد الأضرار، وفقاً لما أفادت به وسائل الإعلام الحكومية.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.