شهد.. توبيخ غوارديولا لغريليش يثير دهشة الجماهير وانتقاد الإعلام | الرياضة

Photo of author

By العربية الآن

أثار اللوم الكبير من بيب غوارديولا مُدرب مانشستر سيتي لنجمه جاك غريليش بعد نهاية اللقاء أمام أرسنال بالتعادل السلبي مساء الأحد في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم الإنجليزية دهشة واستنكار الجماهير والمحللين.

أظهرت لقطات فيديو غوارديولا وهو يوبخ غريليش على أرض الملعب بعد صافرة النهاية موجهاً نصائح حول ما يجب فعله لتجنب الأخطاء التي ارتكبها. أبدى اللاعب احتراماً شديداً، حيث اكتفى بالاستماع إلى مُدربه الذي لم يقبل محاولاته للتبرير.

يبدو أن غوارديولا لم يكن راضيًا طوال الوقت، وتوجه نحو غريليش الذي دخل بديلًا عن ماتيو كوفاسيتش بعد مرور 60 دقيقة.

لم تلتقط الكاميرات الحوار الذي دار بين الثنائي، لكن الإسباني قام بسلسلة من الإيماءات نحو جناح السيتي، قبل أن يُضع يده على رأسه.

تداول مستخدمو منصة “إكس” هذه اللقطات، ورأى بعضهم أنه كان ينبغي على غوارديولا الانتظار حتى الوصول إلى ممر الملعب أو غرفة الملابس للحديث مع غريليش.

“اتركه لغرفة الملابس”

وأبدى ريتشارد كيز المذيع على شبكة “بي إن سبورت” انزعاجه بسلوك غوارديولا بعد أن شُوهد الإسباني في مناقشة حية مع جاك غريليش عقب تعادل مانشستر سيتي 0-0 مع أرسنال.

صاح كيز قائلاً “اتركه (اللوم) لغرفة تبديل الملابس، كل هذا من أجل الكاميرات، أليس كذلك؟ إنه أمر مرهق للغاية، اذهب إلى النفق، لا ينبغي أن يكون حتى في الملعب”.

ثم أضاف “الآن يتوجب عليه أن يذهب ويخبر الجميع بالخطأ الذي ارتكبه بالطبع”.

لم يتمكن مانشستر سيتي من كسر الدفاع القوي لفريق ميكيل أرتيتا، حيث اكتفى بتسديدة واحدة فقط على المرمى على الرغم من سيطرته على الكرة بنسبة 72% في ملعب الاتحاد.

شاهد لوم غوارديولا لغريليش يثير استغراب الجماهير واستنكار الإعلام Based on the following title Based on the following title, extract one medium-tail keyword in arabic, The keyword must be without "" marks. the title is: "شاهد.. لوم غوارديولا لغريليش يثير استغراب الجماهير واستنكار الإعلام | رياضة"
غريليش (يمين) شارك بديلا أمام أرسنال (الفرنسية)

لكن أرسنال كان لديه فرص خاصة، حيث اختبر لياندرو تروسارد ستيفان أورتيغا في الوقت القاتل.

إلا أنهم لم يسددوا سوى ضربتين على المرمى، وانتهت النتيجة 0-0 ما كان في صالح ليفربول المتصدر الذي استعاد الصدارة وتقدم بنقطتين عن أرسنال أو سيتي في المركزين الثاني والثالث.

غريليش لم يكن الوحيد الذي تلقى رشدًا تكتيكيًا من غوارديولا، حيث استلم جيريمي دوكو أيضًا درسًا في نهاية اللقاء على أرض الملعب من مدربه.

وفي أغسطس/أب 2023 تبادل الإسباني الحديث أيضًا مع إيرلينغ هالاند بين الأشواط خلال مباراة افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي.


أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.