ظهور براد بيت مع صديقته إيناس دي رامون في مهرجان فينيسيا السينمائي

Photo of author

By العربية الآن

براد بيت يظهر بصحبة صديقته إيناس دي رامون في مهرجان فينيسيا">


ظهور مذهل لبراد بيت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

جذب الفنان العالمي براد بيت الأنظار في ظهوره الأول خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، الذي يُعقد في دورته الـ 81، حيث وصل براد بصحبة صديقته إيناس دي رامون في اليوم الرابع من المهرجان. جاء براد خصيصاً لحضور عرض فيلمه الجديد Wolfs، الذي يشاركه البطولة فيه الفنان جورج كلوني.

نجوم تحت الأضواء

سجلت عدسات الكاميرات لحظة وصول براد وإيناس إلى المهرجان، حيث تألق براد ببدلة مزركشة مع قميص أبيض ونظارات شمسية. أما إيناس، فقد كانت أنيقة بفستان بني اللون وتنورة بخصر مرتفع، منسقة مع حقيبة جلدية.

تجمع براد وإيناس على علاقة عاطفية بدأت منذ بضع سنوات، حيث تُشير تقارير إلى أنها كان لها تأثير إيجابي على حياته، وخاصةً في المعارك القانونية التي يخوضها ضد طليقته أنجلينا جولي.

براد بيت في مهرجان فينيسيا

سيكون براد بيت حاضراً في عرض فيلمه Wolfs مع جورج كلوني، ويتضمن هذا التعاون عودة بعد 15 عاماً منذ آخر عمل قدماه معًا في فيلم Burn After Reading الذي تم إصداره عام 2008.

تدور أحداث فيلم Wolfs حول المحقق المحترف، الذي يجسده جورج كلوني، الذي يواجه تحديات جنائية برفقة براد بيت، مما يؤدي إلى تنافسهما، ثم يتم اجبارهما على العمل معاً في النهاية.

براد بيت وصديقته في مهرجان فينسيسا

بدأ تصوير الفيلم في يناير من العام الماضي في مناطق هارلم وتشاينا تاون بمدينة نيويورك، ويشارك في بطولته كل من إيمي رايان وأوستن أبرامز وبورنا جاغاناثان.

تجنب لقاءات محرجة بين ال ex

رغم تواجد كل من براد بيت وأنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا، إلا أن إدارة المهرجان وضعت ترتيبات لتجنب لقاء الثنائي بسبب التوترات العائلية المستمرة بينهما. فقد تم تنسيق جداول عرض الأفلام بحيث يبدأ عرض فيلم أنجلينا في اليوم الأول من المهرجان، بينما وصل براد بعد مغادرتها.

أكد المدير العام للمهرجان أن كلا من براد وأنجلينا لم يطلبا هذا الترتيب، لكنهما اتفقا على عدم اللقاء بسبب الأوضاع العائلية المعقدة منذ انفصالهما عام 2016.

كان براد وأنجلينا يشتركان في فعاليات فنية عديدة، بما في ذلك مهرجان فينيسيا في السنوات السابقة، حيث دعما بعضهما في عدة مناسبات، ولكن لم يلتقيا منذ انفصالهما، خاصةً وسط الأزمات المتعلقة بحضانة الأطفال والنزاعات القانونية حول ممتلكاتهما.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لهما معًا كان في عام 2015 عند مشاركتهما في فيلم “By the Sea”، وبعد ذلك احتدم الانفصال والاضطرابات القانونية.

انطلقت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في 28 أغسطس الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 7 سبتمبر الحالي.


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.