عارضت سيلين ديون بشدة استعمال ترامب لأغنيتها “تايتانيك” في حملته الانتخابية

Photo of author

By العربية الآن


سيلين ديون تعارض استخدام ترامب أغنية “تايتانيك” في حملته الانتخابية

554 1723380746
المغنية الكندية سيلين ديون اعترضت على ما وصفته بـ”التوظيف غير المصرح به” لأغنيتها في حملة ترامب الانتخابية (غيتي إيميجز)

ديون اعترضت بشكل حاد على استخدام حملة ترامب لأغنيتها الشهيرة عالميًا “ماي هارت ويل غو أون” (My Heart Will Go On) من فيلم “تايتانيك”، خلال لقاء انتخابي في مونتانا مساء الجمعة.

أبدى فريق ديون وشركة إنتاجها “سوني ميوزيك إنترتينمنت كندا” استياءهما من ما وصفاه بـ”التوظيف غير المصرح به” لأغنيتها خلال الفعالية التي شارك فيها ترامب ونائبه لمنصب نائب الرئيس.

وأكد الفريق في تصريح عبر إنستغرام أن “ديون لم توافق على هذا الاستخدام أو أي استخدام مشابه بناءً على جهودها الفنية… وماذا عن هذه الأغنية؟”.

ديون (56 سنة)، المغنية والفنانة الكندية، تعاني من مرض نادر يسمى بمتلازمة الشخص المتيبّس ولم تغني على خشبة المسرح منذ عام 2020. قدمت بدموع أغنية “نشيد الحب” (L’hymne a l’amour) لإديت بياف بمظهر تاريخي من الطبقة الأولى في برج إيفل خلال حفل افتتاح دورة الألعاب في باريس في 26 يوليو/تموز الماضي.

اشتهرت بأغنية “ماي هارت ويل غو أون” التي كانت الموسيقى الخلفية لفيلم “تايتانيك” للمخرج جيمس كاميرون في عام 1997. وبعد انتشارها ضمن ألبوم “لِتس توك أباوت لاف” (Let’s Talk About Love)، أصبحت واحدة من أكثر الأغنيات مبيعًا لها (18 مليون نسخة) وتم بثها عبر الإذاعة والتلفزيون، مما جعلها تاريخية في عالم الموسيقى.

حصلت سيلين ديون بفضل هذه الأغنية على جائزتي الأوسكار وجائزة غولدن غلوب، بالإضافة إلى 4 جوائز غرامي.

المصدر : الفرنسية



أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.