عقوبات وغرامات غير مألوفة على لاعبي دورتموند

Photo of author

By العربية الآن

غرامات وعقوبات غير تقليدية للاعبي دورتموند

عقوبات وغرامات غير مألوفة على لاعبي دورتموند عقوبات غير مألوفة عقوبات غير مألوفة
تم نشر الغرامات المفروضة على اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي (الأناضول)
سربت العقوبات والغرامات الكبيرة التي فرضها نادي بوروسيا دورتموند على لاعبيه حال ارتكابهم مخالفات عدة تحت قيادة المدرب الجديد نوري شاهين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قامت صحيفة “بيلد” الألمانية بنشر قائمة العقوبات التي سيواجهها اللاعبون في حال عدم الالتزام بقواعد الأداء المرتبطة بنجاح النادي والفريق. وتبين أن هذه الإجراءات مشابهة لتلك التي استخدمها المدرب يورغن كلوب أثناء فترة تدريبه للنادي في عام 2009.

وفقًا لصحيفة بيلد، يتم فرض غرامة قدرها 100 يورو عن كل دقيقة يتأخر فيها اللاعبون عن المواعيد المجدولة مثل التدريب، مواعيد العلاج الطبيعي، والاجتماعات مع الجهاز الفني.

من الملاحظ أن العقوبات تصل إلى 2000 يورو في حالة عدم التوقيع على بطاقات التوقيع للجماهير، و500 يورو لعدم التوقيع على القمصان، و250 يورو في حال تجاوز الوزن المسموح به.

خلال فترة قيادة كلوب، كان تأخر اللاعبين عن الحافلة أو رنين هواتفهم خلالها يؤدي إلى غرامة تصل إلى 1000 يورو، وغرامة تصل إلى 5000 يورو في حال التغيب عن تدريب دون مبرر أو عدم حضور حدث رسمي للنادي، كما ذكر أمين صندوق النادي، فلوريان كرينغ.

المصدر: ماركا + مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.