غوارديولا: أرسنال يشعل المنافسة في الدوري الإنجليزي

Photo of author

By العربية الآن

غوارديولا: أرسنال يشعل المنافسة في البريميرليغ

غوارديولا أرسنال يشعل المنافسة في الدوري الإنجليزي أرسنال ينافس في الدوري الإنجليزي أرسنال ينافس في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يتعادل 2-2 مع أرسنال في الوقت بدل الضائع يوم الأحد الماضي (رويترز)
أشار بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن نادي أرسنال كان يسعى لجر فريقه إلى صراع خلال المباراة التي جمعتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكد غوارديولا أن سيتي مستعد لمواجهة هذا التحدي.

انتهت المباراة بالتعادل 2-2 بعد أن سجل سيتي هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، رغم أن أرسنال لعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه.

وخلال المباراة، تعرض لاعب الوسط رودري لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، مما سيبعده عن الملاعب خلال باقي الموسم. كما شهدت المباراة توترا عندما قام إيرلينغ هالاند، هداف سيتي، بإلقاء الكرة على مدافع أرسنال غابرييل، وتبادل كلمات غاضبة مع مدرب أرسنال، ميكل أرتيتا، بعد نهاية اللقاء.

وعبر البرازيلي غابرييل عن استعداد أرسنال لاستقبال سيتي في مباراتهم المقبلة، بالتزامن مع اشتعال المنافسة بين الفريقين من أجل الصدارة. وفي تعليق حول تصرفات هالاند، قال غوارديولا للصحفيين إن أرسنال يسعى لاستفزاز سيتي، مضيفاً: “هل تريد الحرب؟ نحن هنا للقتال”.

يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، متفوقاً على أرسنال بفارق نقطتين. ومن المقرر أن يواجه سيتي نيوكاسل يونايتد في مباراته القادمة.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.