غياب بيلينغهام عن ريال مدريد لمدة شهر بسبب الإصابة

Photo of author

By العربية الآن



غياب جود بيلينغهام عن ريال مدريد بسبب الإصابة لمدة شهر

غياب بيلينغهام عن ريال مدريد لمدة شهر بسبب الإصابة Here are some long-tail keywords extracted from the phrase "غياب بيلينغهام عن ريال مدريد لمدة شهر بسبب الإصابة": 1. غياب بيلينغهام عن ريال مدريد
2. إصابة بيلينغهام في ريال مدريد
3. مدة غياب بيلينغهام بسبب الإصابة
4. بيلينغهام والمشاركة مع ريال مدريد
5. تأثير غياب بيلينغهام على ريال مدريد
6. أسباب إصابة بيلينغهام في ريال مدريد
7. بيلينغهام والغياب عن المباريات
8. أخبار غياب بيلينغهام بسبب الإصابة
9. غياب بيلينغهام لشهر مع ريال مدريد 10. حالة بيلينغهام الصحية في ريال مدريد These keywords can be useful for SEO purposes Here are some long-tail keywords extracted from the phrase "غياب بيلينغهام عن ريال مدريد لمدة شهر بسبب الإصابة": 1. غياب بيلينغهام عن ريال مدريد
2. إصابة بيلينغهام في ريال مدريد
3. مدة غياب بيلينغهام بسبب الإصابة
4. بيلينغهام والمشاركة مع ريال مدريد
5. تأثير غياب بيلينغهام على ريال مدريد
6. أسباب إصابة بيلينغهام في ريال مدريد
7. بيلينغهام والغياب عن المباريات
8. أخبار غياب بيلينغهام بسبب الإصابة
9. غياب بيلينغهام لشهر مع ريال مدريد 10. حالة بيلينغهام الصحية في ريال مدريد These keywords can be useful for SEO purposes, content creation, or targeted advertising.
تعرض بيلينغهام لإصابة في العضلة الخلفية خلال التدريبات (غيتي)
سيغيب النجم الإنجليزي جود بيلينغهام عن صفوف ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لمدة تقارب الشهر بعد تعرضه لإصابة في عضلة الساق الخلفية أثناء التدريب.

التفاصيل الطبية للإصابة

أصدر ريال مدريد بيانًا أكد فيه إصابة بيلينغهام، الذي خضع لفحوصات طبية أظهرت إصابته في العضلة الأخمصية لساقه اليمنى. ورغم عدم تحديد مدة غيابه بدقة، تشير التقديرات على وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن الإصابات من النوع نفسه تستغرق نحو شهر للتعافي.

المباريات التي سيغيب عنها

بناءً على هذا التقدير، سيفوت بيلينغهام عدة مباريات في الدوري الإسباني، بما في ذلك:

  • مباراة ضد بلد الوليد
  • مباراة ضد لاس بالماس
  • مباراة ضد ريال بيتيس

كما سيغيب عن مباراتي إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية ضد إيرلندا وفنلندا الشهر المقبل.

تعليق المدرب

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، صرح المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأن بيلينغهام “تعرض لضربة، ونحن نقيم حالته”.

أهمية اللاعب في الفريق

يُعتبر بيلينغهام أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة ريال مدريد الموسم الماضي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الثنائيّة الدوري ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق. في المباراتين الأوليين لهذا الموسم، لعب بيلينغهام في مركز لاعب الوسط المحوري لتسهيل انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق، بعد أن كان يلعب في مركز متقدم الموسم الماضي.

يأمل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد الأولى في دوري أبطال أوروبا المقررة بين 17 و19 من الشهر القادم.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.