فقدان الأرواح وإصابة الجرحى في هجوم الاحتلال على مواقع متفرقة في قطاع غزة

Photo of author

By العربية الآن

ذكر مراسل شبكة الجزيرة بأن 16 فقدوا حياتهم في غارات نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة منذ صباح يوم الخميس.

وأوضح المراسل أن 6 فلسطينيين توفوا جراء هجوم إسرائيلي استهدف منزلًا في حي الزهور شمال مدينة رفح، ونقل عدد من الأشخاص إلى المستشفى جراء قصف الاحتلال لمنزل يستضيف نازحين غربي رفح جنوب قطاع غزة.

كما أبلغ المراسل عن وفاة 3 أشخاص في شارع الجديد بجوار مدرسة التابعين في مدينة غزة.

وأشار المراسل إلى أن طائرة بدون طيار أطلقت صاروخًا على الأشخاص الثلاثة وهم يستقلون دراجات هوائية في شارع النفق بالقرب من مدرسة التابعين وسط المدينة.

وذكر المراسل أن 9 أشخاص أصيبوا جراء هجوم إسرائيلي على منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما أصيب عدد آخر من الفلسطينيين في هجوم إسرائيلي على منزل بجوار مخيم النازحين في حي تل السلطان غربي مدينة رفح.

وفي واقعة منفصلة، ذكر المراسل أن سائق شاحنة محملة بالمساعدات تعرض لإصابة قاتلة وتعرض آخرون للإصابة جراء إطلاق نار من جنود الاحتلال قرب دوار الكويت جنوب غزة.

وأظهرت الصور التي حصلت عليها الجزيرة حركة للمركبات العسكرية الإسرائيلية على محور نتساريم شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى عبور عدد من الشاحنات المحملة بالمساعدات التي سمح الاحتلال بدخولها إلى منطقة شمال غزة.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.