فيديو.. سحلية تثير الفوضى في سباق الفورمولا 1 بسنغافورة

Photo of author

By العربية الآن



As a skilled paraphraser, your task is to reword and restructure the following article in Arabic. Your objective is to preserve the original meaning while potentially altering the style of the text according to news aricle. Ensure that your revisions enhance clarity and flow without sacrificing coherence. Unless specified otherwise, opt for simple and accessible language that facilitates comprehension. You must maintain the core message of the original text throughout this process, don’t make any changes in the names. Suggest appropriate subheadings for the most important paragraphs. write the answer without any chatgpt explanation or comments. and keep original images inside article, Do not use additions that are not related to the article, such as “Read also,” “Read more,” etc.

شاهد.. سحلية تتسبب في فوضى بسباق سنغافورة للفورمولا 1

فيديو سحلية تثير الفوضى في سباق الفورمولا 1 بسنغافورة سحلية في سباق الفورمولا 1 سحلية في سباق الفورمولا 1
سحلية تغزو مضمار سباق جائزة سنغافورة الكبرى للفورمولا 1 (غيتي)

تسبب سحلية في إحداث فوضى خلال سباق جائزة سنغافورة الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 صباح اليوم السبت.

وغزت سحلية عملاقة مضمار السباق بعد لحظات من بدء جولة التجارب الحرة، مما أجبر المسؤولين على رفع العلم الأحمر وتوقف السباق لعدة دقائق.

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

هل كان إيقاف الملاكم أوسيك مجرد سوء تفاهم؟

list 2 of 2

سر وفاة “وحش” كمال الأجسام البيلاروسي غوليم

end of list

وأجبر وجود السحلية التي أطلق عليها اسم “ليونيل”، سائق أستون مارتن فرناندو ألونسو على الابتعاد عنها بشكل كبير أثناء قيامه ببعض اللفات التدريبية حول الحلبة التي تحتوي على أكبر عدد من الزوايا مقارنة بأي حلبة فورمولا 1.

وفي هذه الأثناء، قال سائق مرسيدس جورج راسل على راديو الفريق إن السحلية “تبدو مثل التنين”.

وأثار دخول السحلية ضحك سائق ويليامز أليكس ألبون، الذي شوهد في منطقة الصيانة بينما كان ينتظر ابتعاد الخطر.

وحاول مشرفو المضمار الإمساك بـ”ليونيل” للسماح بعودة الجلسة إلى مسارها عندما اقترب أحد المراقبين، انطلقت ليونيل مسرعة على المسار.

وبعد تأخير دام نحو 11 دقيقة، تم رفع العلم الأخضر للسماح أخيرا للمتسابقين بالعودة إلى الحلبة بعد القبض على السحلية.

وكان نوريس سجّل أسرع زمن في التجربة الحرة الثانية، الجمعة، فيما كان سائق فريق فيراري تشالز لوكلير، من موناكو، الأسرع في التجربة الحرة الأولى.

خطر شائع

يشكل دخول الحيوانات خطرا شائعا في سباقات سباق الفورمولا 1، حيث أطلق على الثعالب وحيوانات المرموط اسم “غودزيلا” في حادثة شهيرة وقعت في عام 2016. كما دخل نمر إلى المضمار في ماليزيا عام 2013.

وفي حين أخرجت هذه السحلية من المضمار، لقيت أخرى حتفها العام الماضي بعد أن دهسها السائق ألونسو وسط حالة من الذهول في صفوف الجماهير.

وفي العام الجاري، نجا البطل ماكس فيرستابن بصعوبة بالغة من الاصطدام بحيوان مرموط الجبل في سباق جائزة كندا الكبرى، ويعتبر المرموط من الغزاة الشائعين للحلبة.

المصدر : الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.