في الدنمارك، رجل مشبوه بتهمة القيادة المتهورة بـ 86 حالة، وقد قام بتوثيقها بنفسه.

Photo of author

By العربية الآن

القبض على سائق دنماركي بتهم تتجاوز 86 حالة

تواجه الشرطة الدنماركية شابًا يبلغ من العمر 29 عامًا بتهم ابتدائية تصل إلى 86 تهمة، تتعلق بقيادته دراجة نارية بسرعة عالية وقيادته على العجلة الخلفية بشكل متهور، مما يعرض الآخرين للخطر، وفقًا لتصريحات الشرطة. وقد أظهرت التحقيقات أنه قام بتثبيت كاميرا على خوذته، والتي وفرت للشرطة عدة ساعات من لقطات القيادة.

تأكيد تحقيقات الشرطة

قال أميك سينغ تشادها من شرطة شرق الدنمارك: “لا أعتقد أنني شاهدت شيئًا مشابهًا من قبل”. وأضاف: “لا شك في أن هذه القضية كانت كبيرة وغير تقليدية بالنسبة لنا”.

تفاصيل الاعتقال

عندما تم القبض عليه في مايو الماضي بسبب قيادته لدراجة نارية بدون لوحات أو رخصة سارية، وجدت الشرطة أن الكاميرا المثبتة على خوذته قد سجلت قيادته على العجلة الخلفية بسرعة عالية. وقد أدى ذلك إلى توجيه 25 تهمة ابتدائية له تتعلق بذلك الأمر فقط. ولم يتم الكشف عن هويته بعد.

توجيه تهم إضافية

أسفرت مقاطع الفيديو المبهرة عن توجيه 38 تهمة ابتدائية إضافية تتعلق بالقيادة المتهورة بسبب تجاوز السرعة المحددة بنسبة تفوق 100%. كما أدت اللقطات إلى عدة تهم أخرى تتعلق بطريقة قيادته، التي اعتبرتها الشرطة بأنها قد تعرض حياة الآخرين للخطر.

الإجراءات القانونية

بعد أشهر من مراقبة اللقطات الم incriminating، قررت الشرطة يوم الجمعة الكشف عن القضية. تعتبر التهم الابتدائية خطوة واحدة قبل توجيه التهم الرسمية.

أحكام القيادة المتهورة في الدنمارك

في الدنمارك، تشمل القيادة المتهورة تجاوز السرعة المحددة بأكثر من 100%، أو القيادة بسرعة 200 كيلومتر في الساعة (124 ميل في الساعة) أو أعلى، أو القيادة بمستوى كحول في الدم يتجاوز 2.0. تتيح القوانين المعمول بها منذ عام 2021 للشرطة مصادرة المركبات بسبب القيادة المتهورة، بالإضافة إلى فرض غرامات كبيرة وتعليق رخصة القيادة.

تحديد هويات مشتبه بهم آخرين

أشارت الشرطة إلى أن عددًا من تسجيلات الفيديو قد نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وتم مشاركتها مع عدد أكبر من الأشخاص. كما تمكنوا من تحديد هويتين أخريين في اللقطات وصادروا مركباتهم.

مخاطر السجن

من المرجح أن يواجه الشاب حكمًا بالسجن بسبب هذه الاتهامات.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.