في مباراة مجنونة.. العين الإماراتي يهزم النصر ويبلغ نصف نهائي أبطال آسيا | رياضة

Photo of author

By العربية الآن

بطولة دوري أبطال آسيا: فوز مثير لفريق العين الإماراتي على النصر السعودي والتأهل للدور قبل النهائي

فريق العين الإماراتي يتأهل بعد مباراة شيقة

في ليلة مثيرة من الكرة، تمكن فريق العين الإماراتي من تحقيق الفوز على النصر السعودي بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، ليبلغ بذلك الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تألق لاعبو فريق العين

بدأت النتيجة تتشكل بتقدم فريق العين بهدف أول سجله سفيان رحيمي في الدقيقة 28، ليضيف هدفًا آخر في الوقت القاتل من الشوط الأول. ولكن قلص النصر الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول بتسجيل عبد الرحمن غريب هدف التقليص.

العين يتأهل لمواجهة جديدة

بعد هذا الانتصار الكبير، سيواجه فريق العين الإماراتي الفائز من لقاء الاتحاد السعودي والهلال، حيث يتصارع الفريقان في مباراة مثيرة. ويأمل العين في مواصلة تألقه وبلوغ المراحل المتقدمة من البطولة.### تألق النصر في مباراة مثيرة في دوري أبطال آسيا

تعثر حارس مرمى العين يمهد الطريق لنجاح النصر

في مباراة مثيرة، نجح فريق النصر في تحقيق هدفه بعد أن أخطأ حارس مرمى العين، خالد عيسى، الذي تسبب في هدف منافسه في الدقيقة 51. وبفضل هدفٍ ثالث من توقيع أليكس تيليس في الدقيقة 72، تمكن النصر من تعديل النتيجة واللجوء إلى شوطين إضافيين.

التعادل في الشوطين الإضافيين قبل الضربات الترجيحية

تعرض النصر لنقص في صفوفه بعد طرد لاعبه أيمن يحيى في الدقيقة 98 من الشوط الإضافي الأول. وفي الدقيقة 103 من نفس الشوط، نجح فريق العين في تسجيل هدفٍ ثالث عن طريق سلطان الشامسي. لكن النصر رفض التسليم وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 118، مما أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل واللجوء إلى ضربات الترجيحية.

العين يبلغ الدور القادم بعد ضربات الترجيح

وفي ضربات الترجيح، نجح فريق العين في التأهل بعدما سجل له كل من سفيان رحيمي وكاكو وسلطان الشامسي، بينما فشل لاعبو النصر في تسجيل سوى هدفٍ واحد عبر رونالدو. وبهذا يُودع النصر البطولة وتبتعد بطاقة التأهل للدور القادم إلى الفريق الإماراتي.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.