قطر تتعادل مع كوريا الشمالية في مباراة تحت الأمطار الغزيرة

Photo of author

By العربية الآن



قطر تتعادل مع كوريا الشمالية تحت أمطار غزيرة

قطر ضد كوريا الشمالية المصدر: اتحاد القطري تويتر
العنابي يواصل إضاعة النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإمارات (مواقع التواصل)

تعادل المنتخب القطري 2-2 مع مضيفه الكوري الشمالي في مباراة أقيمت تحت أمطار غزيرة، حيث توقفت اللقاء لمدة 20 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية. المباراة كانت ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 في كرة القدم عن المجموعة الثانية.

نقاط ضائعة للعنابي

يستمر المنتخب القطري في فقدان النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإمارات 1-3، ليبقى في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما سجلت كوريا الشمالية نقطتها الأولى بعد هزيمتها في الجولة الأولى أمام أوزبكستان 1-0.

أحداث المباراة

في الدقيقة 16، كاد المعز علي أن يسجل للعنابي بعد أن أصاب القائم. ورد الكوريون بعد ثلاث دقائق، حيث أحرز ري إيل سونغ هدفاً رائعاً من خارج منطقة الجزاء (19).

وفي الدقيقة 28، طرد الحكم الماليزي محمد نظمي نصر الدين قائد كوريا الشمالية جانغ كوك تشول بعد إعاقته لأكرم عفيف، وتم احتساب ركلة جزاء للمنتخب القطري. عفيف نفذ الركلة بنجاح ليعادل النتيجة (31)، وقبل انتهاء الشوط الأول، أضاف علي الهدف الثاني بتسديدة جميلة (44).

لكن الكوريين لم يتأخروا في الرد، حيث سجل كانغ كوك تشول هدف التعادل عبر ركلة حرة مباشرة (51).

في الدقيقة 57، تم إيقاف المباراة بسبب الأمطار الغزيرة، مما أثر على أداء اللاعبين عندما استئنفت المباراة على أرضية مبللة.

قادمات التصفيات

تتجه الأنظار الآن إلى مواجهات مهمة في المجموعة، حيث سيلتقي المنتخب الإماراتي مع ضيفه الإيراني، فيما تواجه أوزبكستان قرغيزستان.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.