لقاءات فرق مانشستر سيتي وإشبيلية وبايرن ميونخ وأتلانتا والقنوات المذاعة | رياضة

Photo of author

By العربية الآن

سيلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي – حامل لقب البطولة – وريال مدريد الإسباني – بطل الدوري 14 مرة – في مباراة “أم المعارك” في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم – غدًا الأربعاء – على أرضية ملعب الاتحاد. بينما يجب على بايرن ميونخ الألماني التغلب على أرسنال الإنجليزي لإنقاذ موسمه الرياضي.

ستكون المواجهة في ملعب الاتحاد شبيهة بالنهائي، بعد التعادل 3-3 في لقاء ناري في ملعب “سانتياغو برنابيو”، حيث تبقى جميع الاحتمالات مفتوحة في مباراة الإياب، بما في ذلك خوض شوطين إضافيين أو التحكيم بركلات الجزاء، لأن الفريقين يظهران أداءً متقاربًا ومميزًا.

ونجح فريق بيب غوارديولا في قلب تأخره 1-2 إلى تقدم 3-2 في مباراة الذهاب، وسجل الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي هدف التعادل من تسديدة رائعة على الطاير لإنقاذ ريال من الهزيمة الأولى على أرضه في آخر 28 مباراة بجميع البطولات.

من المتوقع أن تكون المهمة صعبة على رجال المدرب الإسباني كارلو أنشيلوتي في مواجهة فريق لم يتلق هزيمة في الدوري الأوروبي في 22 مباراة متتالية، ولا سيما بعد الهزيمة 1-3 أمام “جيانليغي أرسنال” في مايو 2022 في نصف النهائي.

ويسعى الفريق الملكي للانتقام من مانشستر سيتي الذي أقصاه من نصف النهائي الموسم الماضي بعد التعادل 1-1 في إشبيلية قبل أن يحقق الفوز 4-0 في الإياب على طريقه نحو لقبه الأول في تاريخه.

غوارديولا يعتمد دائمًا على لاعبيه الموهوبين، بما في ذلك النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي تعرض لبعض الانتقادات مؤخرًا بسبب عدم تسجيله لأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة ضد ريال.

من جانبه، يأمل أنشيلوتي في استمرار رودريغو البرازيلي في التألق أمام مانشستر سيتي بعد تسجيل هدفين في الفوز على الفريق الإنجليزي في نصف النهائي عام 2022، وكذلك في المباراة الثلاثاء الماضي.

موعد لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق المباراة في ملعب الاتحاد في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (21:00 بالتوقيت المصري، 23:00 بتوقيت الإمارات).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

تقوم شبكة “بي إن سبورتس” القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستذيع المباراة على قنوات (beIN Sports HD 1) و(beIN 4K HDR) و(beIN Sports HD 1 باللغة الإنجليزية).

الحكم في المباراة

سيدير الحكم الإيطالي دانيلي أورسانو المواجهة على أرضية ملعب الاتحاد.

بايرن واللحظة الأخيرة

سيتمسكبايرن يطمح جاهدا للفوز باللقب هذا الموسم وذلك عندما يواجه أرسنال في أليانز أرينا في ميونخ، ويظهر أملًا رفيعًا بتحقيق النجاحات في المنافسة الأوروبية.

بعد التعادل 2-2 في ملعب الإمارات، يبدو أن فرص كلا الفريقين متساوية للتأهل.

بايرن يسعى لعدم الخروج من المسابقة دون إنجاز بعد أن توج بلقب الدوري الألماني في السنوات الحديثة، ومن المرجح أن يكون الحظ معه. أما أرسنال فحالته المتقلبة تجعله يعاني عند اقتراب نهاية الموسم.

يتطلع توماس توخل، مدرب بايرن، إلى استعادة الأداء المميز كما فعل مع تشلسي في العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال في دوري أبطال أوروبا:

سيكون الموعد في أليانز أرينا، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا:

تذاع المباراة حصريا على شبكة بي إن سبورتس على قنوات (beIN Sports HD 2) و (beIN Sports HD 2 English).

حكم المباراة:

يدير المباراة الحكم الهولندي داني ماكيلي.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.