لوي دريفوس: دوري في “نائبة الرئيس” يتجاوز كامالا هاريس ليكون أقرب إلى “مرشح رئاسي آخر”

Photo of author

By العربية الآن



لوي دريفوس: شخصيتي في “نائبة الرئيس” لا تشبه كامالا هاريس بل “مرشحا رئاسيا آخر”

National Medal of Arts recipient Julia Louis-Dreyfus arrives prior to U.S. President Joe Biden hosting the presentation of the 2021 National Medals of Arts in conjunction with the 2021 National Humanities Medals during a ceremony in the East Room at the White House in Washington, U.S., March 21, 2023. REUTERS/Kevin Lamarque
حصلت الممثلة الأميركية جوليا لوي دريفوس على 7 جوائز “إيمي” كأفضل ممثل كوميدي عن دورها في مسلسل “نائبة الرئيس” (رويترز)

نفت الممثلة الأميركية جوليا لوي دريفوس وجود أوجه شبه بين دورها في المسلسل الكوميدي “نائبة الرئيس” وشخصية نائبة الرئيس الحالية والمرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

وأوضحت لوي دريفوس، خلال ظهورها مع الإعلامي ستيفن كولبير في برنامج “ذا ليت شو”، أن هناك فرقًا كبيرًا بين سيلينا ماير، الشخصية التي تمثلها في المسلسل، وبين هاريس. حيث وصفت ماير بأنها امرأة نرجسية ومريضة اجتماعيًا وتعاني من جنون العظمة، مؤكدةً أنها “ليست كامالا هاريس”. وأكملت مازحةً بأن “هذه الصفات قد تنطبق على مرشح رئاسي آخر”.

الممثلة الحائزة على 7 جوائز “إيمي” كأفضل ممثل كوميدي عن دورها في “نائبة الرئيس” ذكرت أن الشبه الوحيد بين ماير وهاريس هو أن كلاهما استطاعتا الانتقال من منصب نائب الرئيس إلى رئاسة الولايات المتحدة، “وهنا ينتهي التشابه”.

وعند سؤالها عن جيه دي فانس، الذي اختاره المرشح الجمهوري دونالد ترامب نائبًا له، قالت لوي دريفوس إنه يذكرها بشخصية جونا رايان (تيموني سيمونز) الذي كان مسؤول الاتصال في البيت الأبيض لماير في المسلسل.

وتميزت شخصية رايان بالانتهازية والطموح للسلطة، حيث تمكن من الوصول إلى منصب نائب رئيس الولايات المتحدة قبل أن يتم عزله.

National Medal of Arts recipient actress Julia Louis-Dreyfus attends the presentation of the 2021 National Medals of Arts in conjunction with the 2021 National Humanities Medals during a ceremony in the East Room at the White House in Washington, U.S., March 21, 2023. REUTERS/Kevin Lamarque
الممثلة الأميركية جوليا لوي دريفوس أعلنت نيتها المشاركة بفعالية في حملة المرشحة الرئاسية الديموقراطية كمالا هاريس (رويترز)

وقد أصبحت كامالا هاريس مركز حديث الإعلام الأميركي والعالمي بعد انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي وترشيحه لها لتولي المنصب. جدير بالذكر أنها كانت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في تاريخ أميركا عام 2020، وستكون أول امرأة تتولى الرئاسة في حال فوزها على الرئيس الأسبق ترامب في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

كما لاحظت لوي دريفوس أن بعد ترشيح هاريس للمنصب، شهد مسلسل “نائبة الرئيس” زيادة في شعبية المشاهدة بنسبة 350% مقارنة بالشهر الماضي، مضيفةً: “إنه أمر مثير يجب مشاهدته، وأنا سعيدة لأن الجمهور استفاد من ذلك”.

من جهة أخرى، ذكر مؤلف المسلسل أرموندو لانوتشي عبر حسابه على “إكس” (“تويتر” سابقًا) أن المسلسل خيالي، حيث أعاد نشر تعليق لأحد المتابعين الذي أشار إلى “دعونا لا ننسى أن كل أحداث المسلسل متخيلة”.

وفي تصريحها لصحيفة “صنداى تايمز” البريطانية مؤخرًا، أكدت لوي دريفوس عزمها المشاركة بفعالية في الحملة الرئاسية لهاريس، بدءاً من حضور المؤتمر الوطني الديمقراطي اليوم، 21 أغسطس/آب.

المصدر : العربية الآن + مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.