ليدي غاغا تسعى لـ “نساي” ما اكتسبته من خبرات غنائية قبل دورها في فيلم “جوكر”

Photo of author

By العربية الآن


ليدي غاغا تتحدث عن التحديات في فيلمها الجديد "جوكر"

ليدي غاغا لدى وصولها إلى الليدو (إ.ب.أ)

كشفت نجمة البوب ليدي غاغا في مهرجان البندقية السينمائي، اليوم الأربعاء، عن جهودها لنسيان ما تعلمته في مجال الغناء أثناء استعدادها لدورها بجوار يواكين فينيكس في الفيلم الجديد "جوكر: فولي آ دو"، الذي ينافس للحصول على جائزة الأسد الذهبي.

إطلالة جذابة في مهرجان البندقية

ورصدت عدسات المصورين ليدي غاغا وهي تصل إلى الليدو، مرتدية فستاناً أسود وقبعة من نفس اللون، مما أبرز جمال شعرها الأشقر البلاتيني. وقد عقدت مؤتمراً صحافياً للحديث عن الفيلم الذي يُعد جزءاً من المسابقة الرسمية للمهرجان.

توقعات عالية للفيلم

يأتي هذا الفيلم مع توقعات عالية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول "جوكر". فقد حصل الفيلم سابقاً على جائزة الأسد الذهبي قبل خمس سنوات وحقق إيرادات تخطت مليار دولار في دور العرض، بالإضافة إلى فوز بطله يواكين فينيكس بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

مزيج من الموسيقى والدراما

وفي المؤتمر الصحافي الذي حضره فينيكس أيضاً، صرحت ليدي غاغا: "لا أستطيع أن أصفها بشكل دقيق ككونها مسرحية غنائية، فهي مختلفة تماماً. نحن نستخدم الموسيقى لتمنح الشخصيات وسيلة للتعبير عما يجب أن تقول، لأن الحوار وحده ليس كافياً".

وأضافت: "قمنا بتسجيل كل شيء مباشرة، بعد الكثير من التحضيرات على أسلوب غنائنا".

سينما قوية وتأثير الموسيقى

في سياق حديثها، رحبت غاغا بقدرة السينما والموسيقى على تغيير مشاعر الناس، مشيرة إلى أهمية البروفات التدريبية العديدة التي أجراها الفريق.

يواكين فينيكس: طاقة جديدة

بدوره، تحدث يواكين فينيكس عن تجربته في الفيلم، مشيراً إلى أن كل لقطة قدّمت تجربة فريدة تسهم في إضافة الطاقة اللازمة. وأوضح: "جزء من المتعة كان في البحث عن طريقة لاستيعاب المعايير الغنائية من قبل الشخصيات وتقديمها من خلال الغناء".

وفي ظل هذه التصريحات، يترقب جمهور السينما صدور الفيلم بفارغ الصبر لرؤية كيف ستتجسد هذه الأفكار في العمل الفني.

ليدي غاغا تسعى لـ نساي ما اكتسبته من خبرات غنائية خبرات غنائية خبرات غنائية "/>


رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.