ليفربول في المقدمة، والسيتي يتعثر، وأرسنال يحقق فوزًا صعبًا

Photo of author

By العربية الآن

ليفربول في الصدارة وسيتي يتعثر وأرسنال يحقق انتصاراً صعباً

ليفربول في المقدمة، والسيتي يتعثر، وأرسنال يحقق فوزًا صعبًا ليفربول في المقدمة ليفربول في المقدمة
ليفربول يتصدر الدوري برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي (رويترز)

<

div class=”wysiwyg wysiwyg–all-content css-1vkfgk0″ aria-live=”polite” aria-atomic=”true”>
استغل فريق ليفربول تعثر مانشستر سيتي بالتعادل أمام نيوكاسل 1-1 ليقتنص الصدارة بفوزه على ولفرهامبتون 2-1 في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويواصل ليفربول نتائجه الجيدة منذ أن خسر في مباراة سابقة أمام نوتنغهام فوريست، وجمع الآن 15 نقطة في رصيده، متقدماً بنقطة واحدة على مانشستر سيتي.

تعثر مانشستر سيتي

وأظهر مانشستر سيتي تأثراً واضحاً بسبب غياب لاعب وسطه رودري الذي يعاني من إصابة في الركبة، مما أدى إلى تعادل الفريق مع نيوكاسل. سجل سيتي أولاً عن طريق المدافع يوشكو غفارديول لكنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه، حيث تمكن نيوكاسل من المعادلة عبر ركلة جزاء نفذها أنتوني غوردون.

فوز صعب لأرسنال

في سياق متصل، تمكن أرسنال من تحقيق فوز مثير على ليستر سيتي بنتيجة 4-2. تقدم أرسنال مبكراً بهدفين في الشوط الأول، لكن ليستر عاد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين، إلا أن أرسنال استطاع حسم المباراة في اللحظات الأخيرة بهدف ثالث عن طريق تروسار.

مع هذه النتائج، يدخل الدوري الإنجليزي في مرحلة مثيرة حيث يتنافس ليفربول وأرسنال مع مانشستر سيتي من أجل تصدر جدول الترتيب.football match

تشلسي يحافظ على مسيرة النجاح

واصل فريق تشلسي انتفاضته بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي، إذ تغلب على ضيفه برايتون بنتيجة 4-2. وتقدم الدولي كول بالمر ليكون نجم المباراة بعد أن سجل أربع أهداف، حيث أحرزها في الدقائق 21 و28 من ركلة جزاء و31 و41. وبذلك يصبح بالمر أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل رباعية في الشوط الأول، وفقاً لإحصائيات “أوبتا”.

بهذا الفوز، رفع تشلسي رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الرابع مؤقتاً، بينما تعرض برايتون لهزيمته الأولى بعد ثلاث تعادلات متتالية، ليبقى رصيده عند 11 نقطة ويهبط إلى المركز الثامن.

إيفرتون يحقق أول انتصار له

في مواجهة أخرى، استطاع إيفرتون أن يحقق فوزاً مهماً على كريستال بالاس بعد أن حول تأخره بهدف المدافع الدولي مارك غويهي (10) إلى انتصار بهدفين سجلهما دوايت ماكنيل (47 و54). هذا الفوز هو الأول لإيفرتون هذا الموسم، مما ساهم في رفعه إلى المركز الـ15 بعد أن كان متذيلًا للترتيب، بينما تراجع كريستال بالاس إلى المركز الـ17.

فولهام يحقق انتصاراً ثميناً

في سياق متصل، حقق فريق فولهام انتصاراً ثميناً على حساب نوتنغهام فوريست بهدف وحيد سجله مهاجمهم المكسيكي راوول خيمينيس عبر ركلة جزاء في الدقيقة 51.

كما انتهت مباراة برنتفورد ووست هام بتعادل مثير، حيث سجل الكاميروني براين مبويمو هدفاً لبرنتفورد في الدقيقة الأولى، قبل أن يعادل العملاق التشيكي توماس سوتشيك النتيجة لوست هام في الدقيقة 54.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.