ماذا لو أصبح ميسي في مركز المدافع؟

Photo of author

By العربية الآن

ماذا لو كان ميسي مدافعًا؟

ماذا لو أصبح ميسي في مركز المدافع؟ ميسي في مركز المدافع ميسي في مركز المدافع
ماسكيرانو (يسار): لو كان ميسي مدافعا لكان الأفضل في العالم (غيتي)

ماسكيرانو: ميسي الأفضل في كل المراكز

أكد خافيير ماسكيرانو، زميل ليونيل ميسي السابق في برشلونة، أن الأسطورة الأرجنتينية سيكون دائمًا الأفضل في العالم، بغض النظر عن المركز الذي يلعب فيه.

تجربة الثنائي في برشلونة

قد قضى ميسي معظم مسيرته في إظهار مهاراته الهجومية والتهديفية مع برشلونة، حيث لعب ماسكيرانو بجانبه لمدة ثماني سنوات، وكان الثنائي أيضًا زميلين في المنتخب الأرجنتيني.

فكرة ماسكيرانو عن قدرات ميسي الدفاعية

في أثناء التدريبات، تأكد ماسكيرانو من قدرة ميسي على التميز كمدافع. وصرح قائلاً: “لو كان ميسي مدافعا لكان الأفضل في العالم. في برشلونة كان من المستحيل مراوغته خلال التدريبات.” كما أضاف أن ميسي يملك سرعة كبيرة جعلت منه مدافعًا جيدًا.

رأي غوارديولا في ميسي

وليس ماسكيرانو الوحيد الذي يؤمن بقدرات ميسي الدفاعية، بل يشاركه هذا الرأي المدرب بيب غوارديولا، الذي قاد برشلونة بين عامي 2008 و2012. حيث قال غوارديولا في عام 2013: “إذا وضعت ميسي كظهير أيسر، فسيكون ممتازًا تمامًا، إنه أفضل مدافع في العالم.”

أداء ميسي الحالي

والآن يتألق ميسي مع فريق إنتر ميامي في الدوري الأميركي، حيث تم ترشيحه مؤخرًا لجائزة أفضل لاعب بعد أن سجل 17 هدفًا و15 تمريرة حاسمة في 18 مباراة فقط.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.