ماذا يحدث إذا تولى كريستيانو رونالدو تدريب مانشستر يونايتد؟

Photo of author

By العربية الآن



ماذا لو أصبح كريستيانو رونالدو مدربًا لمانشستر يونايتد؟

Europa League - Group E - Manchester United v Real Sociedad
رونالدو أكد أنه لا يفكر في التدريب بعد اعتزاله (رويترز)

يعتقد اللاعب الإنجليزي السابق مايكل أوين، النجم السابق لكل من ليفربول ومانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو يعد الخيار الأمثل لتولي تدريب مانشستر يونايتد خلفاً للمدرب الحالي إريك تن هاغ.

### رأي أوين حول تدريب رونالدو

رغم إعلان رونالدو (39 عاماً) أنه لا يفكر في الدخول إلى عالم التدريب بعد الاعتزال، إلا أن أوين يأمل في أن يُشجعه على ذلك، حيث اقترح أن يصبح مدرباً لمنتخب البرتغال ومن ثم يتولى تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

وقال أوين لـ”تي في سبورت”: “سأكون مفتونًا برؤية ما سيفعله كريستيانو رونالدو بعد اعتزاله، ومن الخارج يبدو أنه قد يرغب في قيادة الفريق من خارج الملعب كما فعل في بطولة أوروبا 2016”.

1725457396 275 ماذا يحدث إذا تولى كريستيانو رونالدو تدريب مانشستر يونايتد؟ تدريب مانشستر يونايتد تدريب مانشستر يونايتد
في المستقبل، قد يكون اسم رونالدو مطروحًا ضمن المرشحين لتدريب البرتغال (الفرنسية)

وأضاف أوين: “يبدو وكأنه مدرب بالفعل، ولذلك قد يرغب في اتخاذ هذا الاتجاه.” وتابع بأن “اسمه قد يكون ضمن قائمة المرشحين لتدريب البرتغال، وحتى لتعزيز وضع مانشستر يونايتد، قد يحتاج النادي إلى اتخاذ قرار بإقالة تن هاغ”.

### الأداء الحالي لمانشستر يونايتد

وأشار أوين إلى أن مانشستر يونايتد احتل المركز الثامن في الدوري الموسم الماضي، مما يجعله بحاجة إلى تحسين الأداء سريعًا. ويعبر عن قلقه حيال عدم تحقيق تقدم كبير بالنظر إلى بداية الموسم الحالي، حيث بدأ الفريق بشكل إيجابي بفوز على فولهام، لكنهم تعرضوا لهزائم متتالية أمام برايتون وليفربول.

وختامًا، قال أوين: “لهذا السبب أجد صعوبة في تصديق أنهم سيصلون إلى المراكز الأربعة الأولى، حيث أعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى تغيير المدرب لتحسين فرصه في المنافسة.”

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.