ما هو الدخل الذي يحققه رونالدو من قناته الجديدة على يوتيوب؟

Photo of author

By العربية الآن



كم يجني رونالدو من قناته الجديدة على يوتيوب؟

رونالدو وهو يحمل الدرع الذهبي ليوتيوب من صفحتة على اليوتيوب
رونالدو احتفل مع عائلته بالدرع الذهبي من يوتيوب بعد وصول قناته على يوتيوب لأكثر من مليون متابع (مواقع التواصل)
يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تقريبا مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يعزز من فرص نجاح قناته الجديدة على يوتيوب، التي اكتسبت بالفعل أكثر من 15 مليون مست subscriber في أقل من 24 ساعة.

ويعتبر “الدون” من الشخصيات الأكثر شهرة عالمياً، ليس فقط بسبب كونه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، بل أيضاً لأن راتبه من نادي النصر السعودي يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا، مما يجعله أعلى لاعب أجرًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يحقق رونالدو دخلًا كبيرًا من صفقات الإعلان والترويج، ومن المتوقع أن يزيد دخله من خلال قناته “يور كريستيانو” (UR Cristiano).

اقرأ أيضا

list of 2 items

list 1 of 2

ينطلق الخميس.. الدوري السعودي يعد بمنافسة قوية في الموسم الجديد

list 2 of 2

مسيرة ماني من سيئ إلى أسوأ.. النصر يوافق على إعارته للاتحاد

end of list

أُطلقت القناة بشكل مفاجئ، حيث تم تحميل 19 مقطع فيديو للجمهور لمشاهدتها. مثلما قام بتحطيم الأرقام القياسية في الملعب، حقق ذات النجاح على يوتيوب أيضاً، إذ حصلت قناته على مليون مشترك في 90 دقيقة فقط.

وبسبب الزيادة الكبيرة في عدد مشتركي القناة، التي تضيف نحو 50 ألف مشترك كل دقيقة، ليس هناك إجابة دقيقة عن مقدار الدخل الذي ستحققه رونالدو من قناته.

وحسب موقع “ثنكفيك” المتخصص في أرباح مواقع التواصل، فإن صانع المحتوى على يوتيوب يمكن أن يكسب:

  • 2 إلى 12 دولارًا لكل ألف مشاهدة على المنصة.
  • لكل مليون مشاهدة، يمكن أن يحقق دخلًا يتراوح بين 1200 و6000 دولار.
  • ومع وجود عشرات الملايين من المشاهدات، سيحقق رونالدو ثروة كبيرة قبل حتى احتساب إيرادات الإعلانات. حيث يدفع المعلنون رسومًا محددة لـ”يوتيوب”، حيث يحصل صانع المحتوى على 45% بينما تحصل المنصة على 55% المتبقية. وقد حققت جميع مقاطع الفيديو الخاصة به بالفعل أكثر من مليون مشاهدة لكل منها، مما يعني أن رونالدو سيجني مبلغًا كبيرًا من إيرادات الإعلانات وحدها.

ونشرت حسابات رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينها قناته على “يوتيوب”، احتفاله مع عائلته بالدرع الذهبي بعد تحقق قناته الرسمية من أكثر من مليون مشترك خلال 90 دقيقة، ومن المتوقع أن يحصل رونالدو قريبًا على الدرع المخصص للقنوات التي تتجاوز مشتركَيْن الـ50 مليون.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.