مبابي: أشعر بالامتنان لفرصة اللعب مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد

Photo of author

By العربية الآن



مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد

مبابي أشعر بالامتنان لفرصة اللعب مع فينيسيوس جونيور في ريال الامتنان لفرصة اللعب مع فينيسيوس جونيور الامتنان لفرصة اللعب مع فينيسيوس جونيور
فينيسيوس (يمين) ومبابي سجلا هدفي ريال مدريد في مرمى ريال سوسيداد (رويترز)

عبر النجم الفرنسي كيليان مبابي عن سعادته بالتطور الذي حققه مع ريال مدريد عقب انتقاله من باريس سان جيرمان، حيث يسجل تقدمًا ملحوظًا في أدائه. جاء ذلك بعد أن ساعد الفريق في تحقيق انتصاره الأول خارج أرضه هذا الموسم بالفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون رد.

مساهمة مبابي وفينيسيوس

أحرز فينيسيوس جونيور ومبابي هدفي ريال مدريد في المباراة عبر ركلتي جزاء في الدقيقتين 58 و75. وقد عانى ريال مدريد من بعض التعثرات في بداية الدوري، حيث تعادل في مباراتين سابقتين، ما كلفه أربع نقاط في سباق الدفاع عن لقبه.

أداء متميز رغم التحديات

على الرغم من الفوز، واجه ريال مدريد صعوبات كبيرة أمام سوسيداد، الذي أتيحت له عدة فرص كان من الممكن أن تغير مجريات المباراة، لكن العارضة والقائم تصدوا لها. ورغم ذلك، حافظ ريال مدريد على سجله خاليًا من الهزائم ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني.

رؤية مبابي للتطور

وفي تعليقاته حول الأداء، قال مبابي: “كل مباراة أتعلم فيها أكثر حول احتياجات الفريق وزملائي والمدرب.” وأكد أن فهم صعوبة المباراة أسهم في تحقيق الفوز بالرغم من التحديات.

شراكة مميزة مع فينيسيوس

كما أشار مبابي إلى شراكته مع فينيسيوس جونيور، قائلاً: “أنا محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس. نحن نتطلع دائمًا لدعم بعضنا البعض في التدريبات لتحقيق النجاح للفريق.” وأكد أن الأهداف هي الأهم، بغض النظر عن من يسجلها.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.