متى موعد مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد في الدوري الإسباني؟

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كومبو بين borja iglesias و vinicius junior
بورخا إيغليسياس لاعب سيلتا فيغو (يمين) وفينسيوس نجم ريال مدريد (غيتي)

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة ضد سيلتا فيغو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يسعى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، آملًا أن يتعثر فريق برشلونة أمام أشبيلية، مما يتيح للريال المساواة في النقاط أو تقليل الفارق إلى نقطة واحدة في حال تعادل برشلونة.

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني برصيد 21 نقطة، متأخراً عن برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط.

يدرك أنشيلوتي أن اللقاء لن يكون سهلاً، خاصة وأن سيلتا فيغو حقق 3 انتصارات من أصل 5 مباريات على أرضه، بينما خسر واحدة وتعادل في مثلها، مما يظهر قوة سيلتا عندما يلعب أمام جماهيره.

تدعم المهمة الصعبة لريال مدريد تاريخ عروضه خارج الديار، حيث حقق فوزاً واحداً فقط من بين 5 مباريات لعبها هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، بينما تعادل في 3 مباريات وخسر واحدة.

على الجانب الآخر، يسعى سيلتا فيغو للظهور بمستوى قوي في مواجهة ريال مدريد، حيث يدرك أن الفوز قد يكون بوابة للنهوض في جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم السبت 19 أكتوبر 2024، على ملعب بالايدوس، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، والقاهرة.

يمكن مشاهدة اللقاء مباشرة على القناة التالية:

  • beIN Sports HD 3

يمكنكم أيضاً متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق ريال مدريد الذي حقق 51 انتصاراً مقابل 18 لسيلتا فيغو، فيما انتهت 13 مباراة بالتعادل.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.