محمد رمضان يتخذ قراراً بالتراجع عن تنظيم حفله في بيروت

Photo of author

By العربية الآن



محمد رمضان يتراجع عن خطته لإقامة حفل في بيروت

محمد رمضان المصدر: حسابه عبر الفيسبوك
محمد رمضان يواجه انتقادات بعد إعلان تأجيل حفله في لبنان (مواقع التواصل)
فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بإلغاء حفله المقرر في بيروت يوم السبت. حيث أعلن في وقت سابق عن هذا الحفل وجدد تأكيده على عدم إلغائه، حتى لو كان يتعين عليه السفر برًا للحضور.
وفي بيان رسمي أصدرته شركتا “برايم مانجمنت” و”بوس برودكشن” اللتان تنظمان الحفل، تم التأكيد على إلغاء الفعالية التي كانت مقرر إقامتها غدًا.
جاء في البيان: “احترامًا لسلامة أهلنا في لبنان والوطن العربي، قررنا آسفين تأجيل حفل الفنان محمد رمضان بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة التهديدات الإسرائيلية التي أزعجت حركة الملاحة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي، مما أدى إلى تأجيل أو إلغاء بعض الرحلات، وحرصًا منا على سلامة الجمهور اللبناني والعربي”.
وطلبت الجهة المنظمة من الحضور استرداد قيمة التذاكر، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل في وقت لاحق.
كما أكد رمضان تأجيل حفله عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي في إنستغرام، معربًا عن أمله في أن يقام الحفل بدون تأجيل، لكن المسؤولين عن التنظيم قرروا ذلك بسبب الأحداث الصعبة في لبنان.
ورغم ذلك، لم يسلم الفيديو من الانتقادات، حيث اعتبر بعض المتابعين أن إصرار رمضان على إقامة الحفل رغم الظروف الحالية غير مناسب. استجابةً لتلك الانتقادات، قام بحذف المنشور، لكنه أبلغ جمهوره اللبناني بأنه “حتى لو أغلقت خطوط الطيران، سأصل عبر البحار”.
وفي نفس السياق، ألغت الشركة المنظمة عددًا من الحفلات الصيفية في لبنان التي كانت مقررة في أغسطس/آب بسبب التوترات العسكرية في المنطقة. ومن الحفلات الملغاة حفل الفنان المصري تامر حسني، الذي كان سيشارك فيه كل من عاصي الحلاني وهيفاء وهبي وسيف نبيل وأصالة نصري.
وأضافت الشركة أن الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، بما في ذلك التهديدات الأخيرة من إسرائيل، أجبرت على تأجيل الفعاليات حرصًا على سلامة الجمهور.
على صعيد آخر، أعلن رمضان مؤخرًا استعداده للمنافسة في الموسم المقبل من خلال إنستغرام، حيث كتب دون تقديم تفاصيل حول مشروعه الذي فاجأ به جمهوره على الرغم من إعلانه سابقًا بعدم مشاركته في الموسم المقبل عام 2025.
المصدر: الجزيرة + مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.