محمد سلام يعتذر عن المشاركة في استعراض مسرحي ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه

Photo of author

By العربية الآن

Pinterest Hidden Image
محمد سلام يعتذر عن المشاركة في استعراض مسرحي ضمن موسم الرياض للترفيه

الممثل محمد سلام يقدم اعتذاره عن الانخراط في الفعالية المسرحية “الزواج المصطنع”، التي تجري ضمن فاعليات موسم الرياض للترفيه في المملكة العربية السعودية، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابه في تطبيق “إنستجرام”. تم الإعلان عن اعتذار محمد سلام عن السفر لعرض المسرحية في السعودية بسبب الهجوم على غزة.

الكوميديا التي تضمُّ أغانٍ وعروضًا مسرحية

عبّر سلام في تسجيله المرئي عن تعازيه، قائلًا: “أهلاً وسهلاً بالجميع، أرغب في السفر إلى الرياض من أجل عرض مسرحي بعنوان زواج مُزوَّق خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي القادم. تعُدّ هذه المسرحية كوميدية تحمل بين طياتها أغانٍ وعروض، ونعتزم عرضها يوم الثلاثين من أكتوبر بمشيئة الله.”

تعذّر إقامة مسرحية وتمثيل ورقص بينما يُذبح إخوة لنا في فلسطين.

في سياق الأحداث في قطاع غزة، يعتريني الاستغراب من إمكانية عرض مسرحي وسط مشهد الموت والمُعاناة التي يخوضها الشعب الفلسطيني.

وأضاف قائلاً: “أنا غير قادر بالطبع على السفر، لذلك لماذا أخبر بهذا في آخر لحظة، يتوجب عليّ السفر غدًا بمشيئة الله، إذ كنتُ آمل في إلغاء الموسم أو تأجيله، مثلما حدث مع مهرجانات الجونة والقاهرة، أو تهدئة الوضع في فلسطين. وبمجردما نستطيع العرض، لن يكون هناك تأثير حتى الآن، حيث لا تزال هناك وفيات ولا يحدث شيء، كيف يُمكنني السفر والأشخاص يموتون في فلسطين؟ أفعل ذلك؟ اضطرح؟ أُغني وأُرقص؟ لذا، أُعتذر عن المشاركة في موسم الرياض والأحداث التي تجري في فلسطين أمر يهم كل مسلم وواجب على كل مسلم. ليس بوسعي تقديم أي شيء، فعندما نموت ويسألنا الله: ماذا فعلتَ لأخيك في فلسطين؟ ما الجواب الذي سأُعطيه؟ سأقول: في وقت الأحداث في فلسطين كنتُ أُقَدِّم مسرحية كوميدية وأُرقص وأغني؛ لذا، لن أستطيع أن أفعل ذلك”.

مضيفًا: “تعثر الموسم أو إلغاؤه لدي، ولذلك لن أتسنى المشاركة في هذا الحدث، وأودُّ أن أُفهم أنني كُنتُ في ورطة ولم أكن أدري كيف سَأُسافر أو ماذا سَأَفعل. التمثيل هو وسيلة لكسب لِقَمة العيش بالنسبة لي، ولكن هل سَأُموتُ جوعًا إذا لم أُسافر؟ بالطبع لا”.

في الموسم السابع من مسلسل “الكبير” الذي تمعج في رمضان الماضي، شارك الفنان محمد سلام إلى جانب الفنان أحمد مكي، وظهر عدد من الضيوف الشرف في المسلسل كنور وأحمد السقا وكمال أبو رية. السيناريو من كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.