مدربو البريميرليغ في حيرة: ما هي الطريقة المثلى لإيقاف هالاند؟

Photo of author

By العربية الآن



مدربون بالبريميرليغ حائرون: كيف نوقف هالاند؟

مدربو البريميرليغ في حيرة ما هي الطريقة المثلى لإيقاف هالاند؟ إيقاف هالاند إيقاف هالاند
سجل هالاند 7 أهداف في أول 3 مباريات هذا الموسم (غيتي)

صرح توماس فرانك، مدرب برنتفورد، أن تحركات إيرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي والهداف المعروف، وسرعته تجعل من الصعب جدا إيقافه. يأتي هذا التصريح قبيل المواجهة المرتقبة بين فريقه سيحل ضيفاً على البطل الدفاعي للدوري الإنجليزي الممتاز غداً السبت.

تفوق هالاند الملحوظ

استطاع هالاند تحقيق جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، وقد سجل حتى الآن 7 أهداف في أول 3 مباريات من هذا الموسم، متضمنة ثلاثيتين.

تحديات أمام هالاند

أكد فرانك خلال مؤتمره الصحفي أمس، عند سؤاله عن كيفية التعامل مع هالاند الذي سجل 70 هدفاً في 69 مباراة في الدوري الإنجليزي: “أعتقد أن ذلك شبه مستحيل. لقد حاولت العديد من الفرق إيقافه. إنه لاعب عظيم. تحركاته داخل منطقة الجزاء تعتبر من الأفضل على الإطلاق”.

وأضاف قائلاً: “توقعاته لمسار الكرة وتحركاته المستمرة ووعيه بمكانه، كلها في مستوى عالٍ. إنه لاعب مميز في أفضل فريق في العالم”.

المواجهات السابقة واحتدام المنافسة

تمكن هالاند من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على برنتفورد، كما ساهم في صناعة هدف من الثلاثية التي أضافها فيل فودن في مواجهة الفريقين السابقة.

وفي سياق آخر، أوضح فرانك أن برنتفورد يمتلك فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر حال قدم الفريق أداءً جيداً، قائلاً: “نعلم أنه إذا لعبنا بمستوى عالٍ، يمكننا جعل الأمور صعبة على سيتي”.

المصدر : وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.