مزراوي المغربي يخضع لجراحة قلبية ناجحة

Photo of author

By العربية الآن

المغربي نصير مزراوي يجري عملية جراحية في القلب

مزراوي المغربي يخضع لجراحة قلبية ناجحة مزراوي المغربي مزراوي المغربي
نصير مزراوي، مدافع مانشستر يونايتد (رويترز)

تفاصيل العملية والغياب عن الملاعب

خضع لاعب مانشستر يونايتد الدولي المغربي نصير مزراوي لعملية جراحية بسيطة في القلب، والتي ستمنعه من المشاركة في المباريات لبضعة أسابيع، كما أشار النادي الإنجليزي في بيانه.

الأعراض والمشوار الرياضي

المدافع البالغ من العمر 26 عاماً، والذي انتقل إلى “الشياطين الحمر” هذا العام من بايرن ميونخ مقابل مبلغ أولي قدره 15 مليون يورو، أجرى تلك الجراحة بعد أن عانى من خفقان في القلب.

وأكد النادي أن “هذه حالة شائعة نسبياً، ومن المتوقع أن يتعافى نصير تماماً، وأن يعود إلى التشكيلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

أحداث المباراة وإصابات الفريق

تم استبدال مزراوي بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني في مباراة يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي مع أستون فيلا، حيث حل محله المدافع السويدي فيكتور ليندلوف.

حظي مزراوي بتدريب مدرب يونايتد الحالي الهولندي إريك تن هاغ خلال فترة لعبه في أياكس، حيث أحرز ثلاثة ألقاب دوري مع النادي الهولندي، بالإضافة إلى لقب مع بايرن ميونخ.

تعاقد مزراوي مع مانشستر يونايتد

وقع مزراوي عقداً مع مانشستر يونايتد يمتد لمدّة 4 سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي، وذلك في اليوم الذي تأكد فيه انتقال الظهير آرون وان-بيساكا إلى وست هام يونايتد.

كما سجل مزراوي 29 مباراة مع المنتخب المغربي، وشارك في نصف نهائي كأس العالم 2022.

أزمة الإصابات في دفاع يونايتد

يتزايد عدد الغائبين عن مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع عشر في الدوري، إذ أصيب هاري ماغواير أيضاً في نفس المباراة مع أستون فيلا، وأعلن على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيغيب عن اللعب لعدة أسابيع.

المصدر: الفرنسية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.