مصرع الفنان العراقي براق المهنا نتيجة نزاع عائلي

Photo of author

By العربية الآن



مقتل الفنان العراقي براق المهنا إثر خلاف عائلي

المطرب العراقي براق المهنا
المطرب العراقي براق المهنا (مواقع التواصل الاجتماعي)

تفاصيل الحادث

توفي الفنان العراقي براق المهنا نتيجة خلاف عائلي وقع في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد. وقع الحادث عندما أطلق عليه مسلح على دراجة نارية النار، مما أدى إلى مقتله على الفور.

الخلافات الأسرية تتصاعد

حسب تقارير من وسائل الإعلام العراقية، كان الفنان الراحل في طريقه لرؤية أطفاله حين اندلع خلاف بينه وبين أشقاء زوجته. تصاعدت الحالة ليتعرض للاعتداء البدني، حيث تم تهشيم أسنانه وضربه قبل أن تُطلق عليه النار، مما أدى إلى وفاته. تم نقل جثته إلى دائرة الطب العدلي.

التحقيقات والاعتقالات

أظهرت التحقيقات أن الجاني هو شقيق زوجته، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية. كما قامت السلطات العراقية باعتقال والد القاتل وشقيقته (زوجة الضحية) بتهمة التحريض على القتل، بعدما استدعوا براق إلى المنزل خلال المشاجرة.

حياة براق المهنا الفنية

يُعرف براق المهنا بأنه مطرب عراقي، وُلِد ونشأ في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد. اشتهر بعد مشاركته في عدد من برامج اكتشاف المواهب العراقية، وأصبح معروفًا بشكل واسع بعد إصدار أغنيته الشهيرة “يا حريمة”.

ردود الفعل على مقتل الفنان

شocked ومحبوه أعربوا عن حزنهم العميق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسم الفنان الراحل منصات التواصل في الساعات الأخيرة. على منصة إكس، نشر أحمد فهد مقطع فيديو لبراق وهو يغني أثناء طفولته، معلقًا: “رحم الله الفنان براق المهنا، الذي كافح لتحقيق حلمه في الفن، لكن آجله جاء سريعًا بطلقات من شقيق زوجته”.

كما أعرب الكثيرون عن مشاعرهم، حيث كتبت متابعة عبر منصة إكس: “ألف رحمة على قبرك يا براق المهنا”.

بينما كتبت متابعة أخرى: “التهاون بأرواح الناس صار شيئًا عاديًا، رحم الله براق المهنا”.

تحت هاشتاغ “يا حريمة”، كتب عماد القصد: “يقتلون كل حلم جميل ويغتصبون الطفولة، وتحكمهم الفاسدين الذين يقضون على كل شيء جميل في العراق”.

المصدر: العربية الآن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.