موعد لقاء أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد وتفاصيل البث المباشر

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

birmingham, england - february 11: rasmus hojlund of manchester united runs with the ball during the premier league match between aston villa and manchester united at villa park on february 11, 2024 in birmingham, england. (photo by shaun botterill/getty images)
مانشستر يونايتد يدخل المباراة أمام أستون فيلا بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال (غيتي)
يستعد نادي أستون فيلا لاستضافة مانشستر يونايتد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة بعد سلسلة من النتائج المخيبة على المستويين المحلي والأوروبي.

استغلال ميزة الملعب والجمهور

يأمل أستون فيلا بانتهاز فرصة اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام “الشياطين الحمر”. يجلس مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب “فيلا بارك” في تمام الساعة الرابعة عصراً (16:00) بتوقيت مكة المكرمة. كما ستبدأ في الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

تغطية المباراة

يمكن متابعة المباراة على القناة التالية:

  • beIN Sports HD 1

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

التاريخ بين الفريقين

يمتلك مانشستر يونايتد الأسبقية في تاريخ المنافسات، حيث حقق 46 انتصاراً مقابل 10 انتصارات لأستون فيلا، بينما انتهت 16 مباراة بالتعادل.

المصدر: الجزيرة + مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.