موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

Photo of author

By العربية الآن

مباراة البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية: الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة موعد مباراة البرتغال وبولندا موعد مباراة البرتغال وبولندا
البرتغال تحت قيادة رونالدو تسعى لتحقيق الفوز الثالث توالياً في دوري الأمم الأوروبية (غيتي)

يستعد المنتخب البرتغالي لمواجهة قوية أمام نظيره البولندي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

تسعى البرتغال، التي أحرزت اللقب في النسخة الأولى لموسم 2018-2019، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد انتصاراتها على كرواتيا وأسكتلندا بنفس النتيجة 2-1.

يعتمد المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز على القائد كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، لاعب النصر السعودي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 خلال المباراة الأخيرة أمام أسكتلندا، ليصل إلى 132 هدفاً في 212 مباراة دولية، و901 هدف في مسيرته الاحترافية.

يطمح رونالدو، الذي زاد رصيده إلى 905 أهداف بعد تسجيله أربعة أهداف مع ناديه النصر، إلى الوصول إلى الهدف رقم 1000 في مشواره. وقد صرح سابقاً قائلاً: “الأرقام القياسية تأتي بصفة طبيعية. أنا لا أسعى لتحطيمها؛ بل هي التي تطاردني. الأهم بالنسبة لي هو العمل الجماعي”.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستنطلق المباراة يوم السبت، 12 أكتوبر/تشرين الأول 2024، على الملعب الوطني في وارسو، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ستُبث المباراة مباشرة عبر قناة:

  • beIN Sports HD 1

يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.