موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة للحدث

Photo of author

By العربية الآن



موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

براهيم دياز المصدر كاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
إبراهيم دياز نجم منتخب المغرب سجل أول أهدافه الدولية بمرمى الغابون (كاف)

سنستعرض في هذا المقال موعد مباراة منتخب المغرب مع مضيفه ليسوتو ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الـ35، المقررة في المغرب من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

تُقام المباراة يوم الاثنين المقبل في ملعب سيتسوتو في ليسوتو، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وسيتم بث المباراة بشكل مباشر عبر قناة:

beIN Sports HD 2

وتعليق المباراة سيكون من قبل المعلق المغربي جواد بدة.

يمكنكم متابعة التغطية الحية للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

الركراكي يغير تشكيلة المغرب

بالرغم من الفوز الكبير الذي حققه المغرب على ضيفه الغابوني بنتيجة 4-1 في بداية التصفيات يوم السبت الماضي، أكد المدرب وليد الركراكي عزمه على إجراء تغييرات في تشكيلته لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد في مواجهة ليسوتو.

وأشار الركراكي إلى رضاه عن مستوى فريقه، حيث قال: “أنا راضٍ عن الأداء الهجومي للمنتخب، لكننا منحنا الكثير من الفرص للمنافس للتسجيل في مرمانا، وذلك نتيجة لبعض التغييرات التي أجريتها في خط الدفاع”.

وأضاف أن “اللاعبين لم يصلوا بعد إلى الجاهزية البدنية الكاملة، وذلك لأنهم ما زالوا في بداية الموسم. من المتوقع أن يتحسن المستوى في المباريات القادمة”.

المصدر: الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.