موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني وتردد القنوات الناقلة

Photo of author

By العربية الآن



موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني وتردد القنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة وجيرونا موعد مباراة برشلونة وجيرونا
برشلونة يحتل الصدارة بفارق 5 نقاط عن منافسه المقبل جيرونا (غيتي)

يستعد برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد، الألماني هانزي فليك، للقاء جيرونا في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني. يدخل برشلونة المباراة بعد أن حقق بداية قوية بفوزه في أول أربع مباريات، ليعتلي الصدارة بفارق أربع نقاط عن غريميه ريال مدريد حامل اللقب وأتلتيكو مدريد، وخمس نقاط عن جيرونا الذي يحتل المركز الخامس.

هذه الظروف تجعل من الممكن أن يسعى برشلونة الثأر من جيرونا، الذي تمكن من الفوز عليه في مباراتين بالموسم السابق بنفس النتيجة 4-2، في فترة كان فيها “بلاوغرانا” تحت قيادة تشافي هرنانديس.

على الجانب الآخر، وبعد خسارته الكبيرة في بداية الموسم ضد أتلتيكو مدريد 0-3، استطاع جيرونا استعادة توازنه بفوزين متتاليين على أوساسونا 4-0 وإشبيلية 2-0، مما يدل على قدرته على تكرار سيناريو الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، في ملعب مونتيليفي، وستنطلق في الساعة 17:15 بالتوقيتين المحلي في الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على قنوات “بي إن سبورتس” عبر:

  • beIN Sports HD 3
  • كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأهم أحداث اللقاء عبر موقع الجزيرة نت.
المصدر: الجزيرة + وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.