موعد مباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ووسائل النقل التلفزيوني المتاحة

Photo of author

By العربية الآن



موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

للتكرم بتنزيل الصورة باسم ساسي سجل هدف فوز تونس على مدغشقر المصدر (كاف) الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
فرجاني ساسي يحتفل بعد هدفه في مرمى مدغشقر (كاف)

نستعرض توقيت مباراة منتخبي تونس وغامبيا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية الخامسة والثلاثين، والمقرر إقامتها في المغرب ما بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

تُقام المباراة يوم الأحد 8 سبتمبر على ملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية، والذي يُستخدم كملعب لمباريات غامبيا. ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً (15:00 بتوقيت مكة والقاهرة).

سبق أن التقى الفريقان في مباراتين سابقتيْن، حيث انتهت إحداهما بفوز غامبيا والأخرى بالتعادل.

ستُبث المباراة مباشرة عبر قناة:

  • beIN Sports HD 2

سيقوم بالتعليق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

كما يمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تونس تحقق الفوز على مدغشقر رغم الغيابات

تمكن فريق “نسور قرطاج” تحت قيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي من تحقيق الفوز على منتخب مدغشقر بهدف متأخر سجله اللاعب فرجاني ساسي، رغم المعاناة التي واجهها الفريق.

كما عانى المنتخب التونسي من غياب لاعب الارتكاز إلياس السخيري، المحترف في أينتراخت فرانكفورت الألماني، ولكن الفريق استعاد قائد الفريق يوسف المساكني، مما ساهم في تعزيز القوة الهجومية، بالإضافة إلى وجود لاعب الوسط محمد الحاج محمود من لوغانو السويسري.

أعرب البنزرتي عن سعادته بالفوز، مشيرًا إلى أهمية الدقائق الأخيرة من المباراة التي أظهرت تماسك الفريق وقوته الذهنية، وقال “سعيد جدا بوجود فريق متماسك قادر على عدم الاستسلام”.

ومن جانبه، أكد لاعب الوسط محمد علي بن رمضان على أهمية الفوز، وذكر أنه “يجب معالجة العديد من الأمور قبل اللقاء القادم، لنسعى لتقديم أداء مشرف ضد غامبيا”.

المصدر: الجزيرة



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.