ميسي يكشف عن اختياره لجائزة الكرة الذهبية المفضلة له

Photo of author

By العربية الآن

ميسي يختار لاوتارو مارتينيز لجائزة الكرة الذهبية

ميسي يكشف عن اختياره لجائزة الكرة الذهبية المفضلة له الجائزة الكرة الذهبية الجائزة الكرة الذهبية
ميسي يختار لاوتارو (يمين) للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 (غيتي)

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، عن اختياره للاعب الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2024.

اختيار ميسي

على الرغم من حصوله على جائزة الكرة الذهبية في عام 2023، لم يتواجد ميسي في قائمة المرشحين للجائزة هذا العام.

ولم يختار ميسي الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام، اللذين حققا دوري أبطال أوروبا، بل اختار مواطنه لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين.

تصريحات ميسي

وصرح ميسي: “لقد قدم لاوتارو موسماً رائعاً، وسجل هدفاً في المباراة النهائية، وكان هدافاً لكوبا أميركا. إنه يستحق الكرة الذهبية أكثر من أي شخص آخر. أتمنى أن يفوز لاوتارو مارتينيز بالكرة الذهبية”.

ترتيب المرشحين

يحتل لاوتارو مكاناً ضمن قائمة تضم 30 لاعباً مرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024، حيث تشير التوقعات إلى أنه من بين اللاعبين الثلاثة الأكثر حظاً بجانب فينيسيوس وبيلينغهام.

ولأول مرة منذ سنوات، لم يتواجد ميسي أو كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بين المرشحين لنيل هذه الجائزة المرموقة، التي سيتم الإعلان عن الفائز بها في 28 أكتوبر الجاري.

يذكر أن ميسي قد تألق مؤخراً، حيث سجل ثلاثية “هاتريك” مع منتخب الأرجنتين في المباراة التي انتهت بفوزهم على بوليفيا (6-0) ضمن تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم 2026.

المصدر: مواقع إلكترونية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.