نجم ليفربول السابق يساهم من ماله للعب في دوري الدرجة الرابعة

Photo of author

By العربية الآن

آندي كارول.. نجم ليفربول السابق يدفع من أمواله الخاصة للعب في دوري الدرجة الرابعة

نجم ليفربول السابق يساهم من ماله للعب في دوري الدرجة دوري الدرجة الرابعة دوري الدرجة الرابعة
يحصل كارول على 3500 يورو شهريًا مع ناديه الجديد بوردو (الفرنسية)
يعتبر الكثير من لاعبي كرة القدم المحترفين أن دفع أموال للعب في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي أمر مستبعد، ولكن آندي كارول، مهاجم إنجلترا السابق، يُعدّ استثناءً لشذوذ هذا المبدأ.
كَارَوْل، الذي كان أغلى لاعب كرة قدم بريطاني عند انضمامه إلى ليفربول عام 2011 وحقق 54 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحصل حاليًا على راتب قدرة 3500 يورو شهرياً مع ناديه الجديد، بوردو.

وجهات نظر كارول حول كرة القدم

وفي حديثه لإذاعة مونت كارلو، قال كارول: “بصراحة، أدفع من جيبي الخاص للعب مع بوردو، لكنني سعيد بلعب كرة القدم”. وأضاف: “أريد أن أكون جزءً من تاريخ النادي، الأمر لا يتعلق بالمال أبداً”.

وتابع: “في نهاية المطاف، لا يهم حقًا المستوى الذي تلعب فيه.. آمل أن نحقق أهدافنا هذا الموسم”.

تاريخ كارول وحال النادي

بدأ كارول (35 عامًا) مسيرته مع نيوكاسل يونايتد قبل انتقاليه إلى ليفربول، ثم قضى الموسم الماضي مع نادي أميان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

يُعتبر نادي بوردو من الفرق التي شاركت بانتظام في دوري أبطال أوروبا، لكنه مر بأوقات صعبة نتيجة الضائقة المالية التي أدت إلى إشهار إفلاسه، مما اضطره للتخلي عن رخصته الاحترافية والبدء من جديد في دوري الدرجة الرابعة.

رغم ذلك، لم يمنع ذلك كارول من الالتحاق بالنادي، حيث أشار إلى أنه “مشروع رائع” نابع من رغبة النادي في العودة إلى القمة في كرة القدم الفرنسية.

قال كارول: “للأسف، هبط النادي عدة درجات، لكنه أحد الفرق العظيمة وسنحاول إعادة التراث الذي يستحقه”.

استهل كارول مشواره مع بوردو بشكل مثير، حيث سجل هدفين في مباراة أكدت على قدراته وساهمت في تحويل تأخر الفريق بهدفين إلى تعادل 2-2 على ملعبه أمام شاتوبريان. وأضاف: “كان شعوراً رائعاً، خصوصًا من أجل الجماهير التي دعمتنا”.

المصدر: رويترز



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.