نجوم تركيا ي shine في مهرجان فينسيا السينمائي

Photo of author

By العربية الآن


نجوم تركيا يتألقون في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

تتميز الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، التي تُعقد من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر، بتألق العديد من النجوم الأتراك الذين حضروا المهرجان. من بين أبرز المشاركين كانت الفنانة أصليهان مالبورا، التي تألقت بفستان أبيض طويل على شكل حرف V من منطقة الصدر، مع أكمام، وتركّت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.

إطلالات لافتة على السجادة الحمراء

أما الفنانة أوزغي أوزاجار، فقد اختارت إطلالة ساحرة بفستان ضيق بدون أكمام مزين بالأحجار اللامعة، فيما قررت عدم ارتداء مجوهرات، وفضلت أن تترك شعرها منسدلاً مع مكياج هادئ.

في حين اعتمدت الفنانة ديلان دينيز إطلالة بسيطة بفستان طويل ضيق بدون أكمام، نسقت معه حذاءً فضيًا لامعاً، واحتفظت بشعرها الطويل منسدلاً مع مكياج مناسب لأجواء النهار في المهرجان.

الفنانة أصلي تورانلي ظهرت بفستان قصير ضيق بالأوف شولدر مزين بالريش الأبيض، الذي تميّز بذيل طويل من الشيفون، ونسقت مع إطلالتها أقراطاً وأسورة بنفس اللون، مع مكياج برونزي أضاف جمالية إلى مظهرها.

إبراهيم تشيليكول يتألق بجائزة جديدة

الفنان إبراهيم تشيليكول كان أيضاً من بين النجوم البارزين في المهرجان، حيث ظهر مع صديقته ناتالي يارجان قبل أن يتسلم جائزة أفضل ممثل عالمي في حفل توزيع جوائز كينيو الإيطالي، ليكون أول فنان تركي يحصل على هذه الجائزة.

للاطلاع على أبرز إطلالات النجوم الأتراك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ندعوكم لمشاهدة الألبوم أعلاه.

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.