نيمار ينبه نجوم ريال مدريد من خطورة مبابي: “كارثي وجحيم”

Photo of author

By العربية الآن



نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ: نهائي دوري أبطال أوروبا
نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان، حيث خاضا 136 مباراة وسجلا معًا 54 هدفًا (روتيرز)

ذكر صحفي فرنسي أن نيمار، مهاجم الهلال السعودي، أرسل تحذيرًا للنجوم البرازيليين في ريال مدريد عن كيليان مبابي.

تحذير نيمار لزملائه

كشفت سيريل هانونا، خلال مشاركته في برنامج “أوروبا 1” الذي نقلته العديد من المواقع، بما في ذلك “صن” البريطانية، أن نيمار حذر زملاءه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، رودريغو، وإيدر ميليتاو، من أن اللعب مع الدولي الفرنسي يمكن أن يكون “كارثيًا في بعض الأحيان”.

التوتر بين نيمار ومبابي

أوضح هانونا أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت جيدة في البداية، إلا أن الدور الذي لعبه مبابي في الفريق تسبب في حدوث توترات بينهما. حيث تنافس اللاعبان خلال فترتهما في باريس سان جيرمان من 2017 إلى 2023 على تنفيذ ركلات الجزاء، إضافة إلى تسابقهما على لقب الهداف.

في النهاية، تمكن مبابي من الفوز بلقب الهداف التاريخي للنادي في الدوري الفرنسي برصيد 256 هدفًا.

انتقادات نيمار لمبابي

منذ رحيله عن باريس سان جيرمان، لم يتردد نيمار في توجيه انتقادات لمبابي، حيث تفاعل مع العديد من المنشورات التي تسخر من الفرنسي على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقًا لصحيفة “صن”.

الحالة الحالية للاعبين

نيمار غائب حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها العام الماضي، حيث شارك في ثلاث مباريات فقط مع الهلال. في المقابل، بدأ مبابي جميع مباريات ريال مدريد منذ انتقاله في صفقة انتقال حر، ونجح في تسجيل 4 أهداف، معترفًا بتطلعه للتسجيل في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام شتوتغارت الألماني.

المصدر: الصحافة البريطانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.