هدف رائع من رونالدو لوالده بمناسبة عيد ميلاده

Photo of author

By العربية الآن

رونالدو يقدم هدفاً مميزاً لوالده في يوم ميلاده

هدف رائع من رونالدو لوالده بمناسبة عيد ميلاده هدف رائع من رونالدو هدف رائع من رونالدو
رونالدو: هدف اليوم يحمل طعماً مختلفاً (رويترز)
أعرب كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي، عن سعادته بعد تسجيله هدفاً في المباراة التي شهدت فوز فريقه على الريان القطري 2-1، في إطار الجولة الثانية من مرحلة الدوري (منطقة الغرب) بدوري أبطال آسيا.

وأشار رونالدو، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، إلى أن “المباراة كانت قوية وكنّا مستعدين، واستطعنا تحقيق الفوز… الآن، ليس من المهم بالنسبة لي أن أكون الأفضل أو أن أحصد الجوائز، الأهم هو الاستمتاع والمساهمة في نجاح فريقي ومنتخب بلادي”.

وأضاف رونالدو: “من الجيد تسجيل لاعب للهدف، لكن الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع باللعب وتحقيق الانتصارات. كما ذكرت، الأرقام لا تعنيني، ولكن هدف اليوم له طابع خاص بالنسبة لي، وكنت أتمنى لو كان والدي على قيد الحياة، لأن اليوم يوافق عيد ميلاده”.

وواصل: “الحياة تحت الضغط أصبحت طبيعة بالنسبة لي، فقد اعتدت عليها منذ أول يوم ارتديت فيه شعار مانشستر يونايتد، وأعتقد أن هذا الضغط سينتابني حتى آخر يوم في حياتي”.

من جهة أخرى، علق مدرب الفريق، ستيفانو بيولي، قائلاً إن “الفوز كان أساسياً من الناحيتين الفنية والنتيجة، ويجب أن نستمر على هذا المنوال”. وأردف: “لقد وجدت أن لدينا نقاط قوة متعددة، ولكن هناك أيضاً مجالات تحتاج إلى تحسين لكي يتطور الفريق أكثر. يهمني أن يكون لدى اللاعبين رغبة قوية للنصر، وهذا ينفع الفريق كثيراً. يجب أن نركز فقط على المباراة القادمة”.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.